انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » 23 لاعبا يمثلون المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا للمحليين

23 لاعبا يمثلون المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا للمحليين

أعلن الطاقم التدريبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم القائمة النهائية للمنتخب التي ستشارك في بطولة أمم إفريقيا للمحليين بجنوب إفريقيا.

وضمت القائمة ثلاثة وعشرين لاعبا وهم: حارس المرمى محمد نشنوش واللاعب علي سلامة ومحمد الغنودي والمهدي المصري ومحمد الجدي من فريق الأهلي طرابلس، وفيصل البدري وعبدالسلام الفيتوري وأحمد التربي ومحمد القابسي من الهلال، وعبد الرحمن العمامي ومعتز المهدي وأحمد العلواني من الأهلي ببنغازي.

بالإضافة إلى أسامة اشطيبة ومحمد الأمين وأحمد المقصي ومعتصم صبو والمعتصم بالله المصراتي من الاتحاد، وحارس المرمى علي شنينة من السويحلي، والمعتصم بالله أبوشناف ومؤيد القريتلي من الوحدة وعلي الطاهر من الأولمبي وأنيس سلتو وحارس المرمى خالد الورفلي من المدينة.

وقال مساعد مدرب المنتخب الوطني ناصر الحضيري لأجواء لبلاد اليوم الخميس، إن هذه هي القائمة النهائية لعناصر المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية للمحليين التي اعتمدها مدرب المنتخب الوطني الإسباني خافيير كليمنتي، موضحا أن بعثة المنتخب الوطني ستتوجه إلى جنوب إفريقيا بداية يناير القادم.

يشار إلى أن بطولة أمم إفريقيا للمحليين ستنطلق في الحادي عشر من يناير القادم ويلعب المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الكونفو وأثيوبيا وغانا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى