انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » وصول كتائب من الزاوية والمطرد إلى مدينة صبراتة

وصول كتائب من الزاوية والمطرد إلى مدينة صبراتة

قال مصدر بالمجلس العسكري للمطرد (الزاوية الغرب) : إن كتيبتي الكفرة والشهيد جمال الغائب وصلتا إلى مدينة صبراتة؛ “لمساندة ثوار المدينة”.
وأكد قيادي بكتيبة الشهيد محمد الكيلاني  توجه ثلاث كتائب من مدينة الزاوية إلى صبراتة، وهي: كتيبة الشهيد محمد الكيلاني، وكتيبة الفاروق، وكتيبة حمدي بن رجب.
واستنكرت كتيبة الشهيد محمد الكيلاني، في بيان لها اليوم الأربعاء، سيطرة “تنظيم الدولة” على بعض أحياء مدينة صبراتة، ودعت جميع أفرادها للاستعداد لمحاربة التنظيم في صبراتة.
من جهة أخرى، دعا المجلس البلدي صبراتة أهالي المدينة إلى إعانة الأجهزة الأمنية بالإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو أجسام غريبة أو مركبات مفخخة خلّفها عناصر “تنظيم الدولة”٬ وأعلن، في بيان له، الحداد ثلاثة أيام على أرواح قتلى أمس الثلاثاء.
وفي سياق متصل٬ أكد وكيل وزارة الدفاع بحكومة الإنقاذ الوطني محمد النعاس لأجواء نت٬ استقرار الوضع الأمني في صبراتة اليوم الأربعاء.
وشهدت منطقتا النهضة وحطين جنوب صبراتة مساء أمس الثلاثاء٬ اشتباكات مسلحة٬ أوقعت عدداً من القتلى في صفوف “سرايا ثوار صبراتة” .
وكانت طائرات أمريكية قد أغارت، الجمعة الماضية، على منزل من طابقين بمنطقة قصر العلالقة في ضواحي صبراتة، ما أدى إلى سقوط 42 قتيلاً وستة جرحى، بحسب مصدر طبي بمستشفى صبراتة التعليمي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى