انت هنا : الرئيسية » اخبار ليبيا » هيئة النزاهة الوطنية الليبية تؤكد أن بعض قراراتها لا تنفذ

هيئة النزاهة الوطنية الليبية تؤكد أن بعض قراراتها لا تنفذ

الصورة الشخصية

أعلنت الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية في ليبيا لكافة الليبيين ”أن بعض قراراتها لم تنفذ بالرغم من اتخاذها لكافة الإجراءات بالخصوص، ومنها إخطار الوزارات بهذه القرارات” وأنها”تنشر على صفحتها المكاتبات المتعلقة بالخصوص، لنفي أي تقصير من جانبها ووضع الأمر بذلك بكل شفافية أمام أبناء الشعب”، بحسب البيان.
وأوضحت الهيئة في بيان أصدرته قالت عنه إنه يأتي“انطلاقا”من إيمانها الذي وصفته بالعميق” بأنها تمثل آمال الشعب الليبي في بناء دولة العدل والقانون والتي دفع من أجلها الشهداء دماءهم وأرواحهم”. 
وموضحة أن هذا البيان يعد تنفيذا للقسم المقدس الذي يردده الليبيون جميعا صغارا وكبارا كل صباح ومساء بأننا يا ليبيا لن نخذلك وتطبيقا لمبدأ الشفافية الذي عاهدنا عليه الشعب الليبي العظيم.بحسب قولها.
وأكدت مصادر أن هيئة النزاهة والوطنية تتعرض لضغوطات تود إيقافها عن العمل أواستبدال أعضائها بآخرين جراء القرارات التي وصفت بالجريئة والتي أصدرتها خلال الأيام الماضية والقاضية برفض استمرار بعض أعضاء المجلس الوطني الانتقالي في مناصبهم لعدم انطباق معايير النزاهة والوطنية عليهم.
وأكدت مصادر مقربة من المجلس الوطني الانتقالي أنه بعد صدور قرارات الهيئة التي تتمثل في استبعاد مجموعة من أعضاء المجلس الوطني الانتقالي وغيرهم من شاغلي الوظائف القيادية” استشعر بعض أعضاء المجلس بأن الدور القادم سيكون عليهم فقاموا بالتشكيك في الهيئة وقراراتها”.

تعليقات (2)

  • ان

    هل تستطيع الهيئة أن تتخذ قرارات جريئة في من أدلتهم مشرقة مثل الشمس وهم أشرف المبروك المزوغي – مدير شركة المطابع، المبروك الهرامة – مدير الفروع والمطابع بالشركة نفسها، علي الغزيوي – مدير الشؤون الادارية والمالية بالشركة نفسها متسلقين واعضاء لجان ثورية سابقين ,وتابعين للامن الشعبي ولواء البواسل 69 الخاص بحماية المقبور القذافي ، الآن بالمطابع يدورن الشركة كيفما يشاءون وهم من كان يطبع في صور المقبور القذافي حتى يوم 18-2-2011 ملفاتهم عند النزاهة ولم يتضح أمرهم بعد

  • عاشور الشكري

    عندي مشكله مع عضو في المؤتمر الوطني العام (عمر خالد جبر العلواني) ادا ارت مساعدتي لنتواصل علي البريد ي الاكتروني المشكلة تخص جميع الليبيين خاصا اهل بنغازي

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى