انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » ميسي يقود برشلونة للتغلب على فالنسيا في لقاء القمة

ميسي يقود برشلونة للتغلب على فالنسيا في لقاء القمة

قاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز هام امام ضيفه نادي الخفافيش فالنسيا و ذلك في قمة مباريات الاسبوع الرابع و العشرون للدوري الاسباني الممتاز.
و دخل البلوغرانا اللقاء بغرض محو هزيمته في الاسبوع الماضي امام اوساسونا ، في حين كان فالنسيا يمني النفس برد دين خسارته و اقصاءه في كأس ملك اسبانيا.
الضيوف كانوا السباقي لهز الشباك في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب بابلو بياتي ، لكن سرعان ما عدل ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة الثانية و العشرون.
النجم الارجنتيني عاد من جديد ليمارس هوايته في هز الشباك و ذلك عندما وقع على الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة و العشرون ، في حين كاد فابريغاس ان يضيف ثالث الاهداف لولا ان كرته اصطدمت بالعارضة.
و خلال الشوط الثاني واصل برشلونة بحثه عن تسجيل الاهداف بقيادة نجمه ميسي الذي استطاع تسجيل الهدفين الثالث و الرابع و ذلك في الدقيقتين السادسة و السبعون و الخامسة و الثمانون ، قبل ان يختتم البديل تشافي غلة البلوغرانا بهدف في الوقت البدل الضائع.
و رفع برشلونة رصيده ل 51 نقطة بالمركز الثاني و بفارق عشر نقاط عن المتصدر ريال مدريد ، في حين حافظ فالنسيا على مركزه الثالث برصيد 40 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى