انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » مهندسو وفنيو شركة الكهرباء بنغازي يشتكون معاملة بعض الاستيقافات ما يحول دون وصولهم إلى غرف التحكم

مهندسو وفنيو شركة الكهرباء بنغازي يشتكون معاملة بعض الاستيقافات ما يحول دون وصولهم إلى غرف التحكم

اشتكى عدد من مهندسي وفنيي غرفة التحكم بالشركة العامة للكهرباء بمدينة بنغازي، اليوم السبت، من المعاملة التي يتعرضون لها في بعض الاستيقافات الموجودة بمعظم طرق المدينة.

وأوضح أحد مهندسي غرفة التحكم بشركة الكهرباء أنه وزملائه يتعرضون لمعاملة سيئة في بعض الاستيقافات التي يقوم بها شباب من سكان المنطقة الموجود بها الاستيقاف والتي تحول دون الوصول إلى غرفة التحكم وإلى المحطات التشغيل، على الرغم من أنهم يحملون تعريف الشركة معهم بحسب المهندس.

وقال المهندس “نحن في غرفة التحكم نعمل نظام ثلاث ورديات في اليوم ومعنا فرق التشغيل إذ تم منعنا من الوصول إلى مبنى التحكم ومنع فرقة التشغيل للوصول للمحطات سيتم فصل الطاقة الكهربائية ولن نتمكن من المحافظة عليها.

وأضاف أن مهندسي وفنني الشركة يستعملون سياراتهم الخاصة ولك لعدم تمكنهم من استخدام السيارات الخاصة بشركة الكهرباء بسبب ما تتعرض له هذه السيارات من سطو وسرقة.

وأشار المهندس إلى أنه في حالة عدم وصولهم إلى غرفة التحكم ومحطات التشغيل ستتعرض العديد من مناطق بنغازي إلى انقطاع التيار الكهربائي وفصله مما يتسبب في احداث عطلة في الشبكة الكهربائية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى