انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » منتخبنا الوطني يتعادل سلبيا مع منتخب أفريقيا الوسطى في مباراة ودية

منتخبنا الوطني يتعادل سلبيا مع منتخب أفريقيا الوسطى في مباراة ودية

7962c42a1256f54069fdff7900d92f0a منتخبنا الوطني يلتقي اليوم منتخب أفريقيا الوسطى في مباراة ودية

تعادل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ، اليوم الأربعاء ، في مباراة ودية مع نظيره منتخب أفريقيا الوسطى سلبيا بدون أهداف ضمن استعداداته للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويذكر أن الشوط الأول من المباراة لم يشهد مستوى فني عالي من الفريقيْن ، وفي الشوط الثاني تحسن الآداء خصوصا من لاعبي منتخبنا الوطني الذين لاحت لهم العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، أهمها ركلة الجزاء التي أهدرها اللاعب أيمن زايد مع بداية الشوط الثاني من المباراة ، وتسديدة الغنودي التي اصطدمت بالقائم في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

ودخل مدرب المنتخب الوطني عبد الحفيظ اربيش المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمى محمود الحضيري ، في خط الدفاع يونس الشيباني ووليد السباعي وأحمد التربي ومحمد منير ، وفي خط الوسط محمد الصناني ومحمد الشبلي وصهيب بن سليمان ومحمد المغربي وسالم عبلّو ، وفي خط الهجوم لاعب وحيد وهو أيمن زايد.

وأجرى المدرب اربيش في شوط المباراة الثاني العديد من التغييرات بدخول اللاعبين مروان المبروك ومحمد نشنوش وأنيس سلتو وجمال عبد الله ومعتصم صبو ومؤيد القريتلي ومحمد الغنودي بديلا للاعبين الشبلي والحضيري وعبلّو والصناني ومحمد منير وصهيب بن سليمان وأيمن زايد.

يذكر أن المباراة أدارها طاقم تحكيم تونسي مكون من حكم وسط ياسين حرّوش ومساعد أول يامن اللموشي ومساعد ثاني ماجد ارحومة ، والحكم الدولي الليبي أشرف البلسوس كحكم رابع.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى