انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » مقتل مواطن برصاص قوات حفتر في منطقة المقرون غرب بنغازي

مقتل مواطن برصاص قوات حفتر في منطقة المقرون غرب بنغازي

شهدت منطقة المقرون الواقعة غرب مدينة بنغازي اشتباكات مُسلحة ، أمس الأحد ، عقب مقتل أحد أفراد عائلة بولغيب التي يُقاتل أبناؤها إلى جانب قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.
و ذكر شهود عيان أن أشخاصا موالون لحفتر يرتدون زي الشرطة أطلقوا الرصاص على الشخص المُشار إليه و يُدعى عبد السلام بولغيب ، و أردوه قتيلاً ، دون أي سبب.
و لفت الشهود إلى أن أحد قادة ما يُعرف بعملية الكرامة و ابن عم القتيل صلاح بولغيب ، دخل إلى منطقة المقرون مصحوباً بمُسلّحين للقبض على الشخص الذي أطلق النار على القتيل ، و أمهل أهالي المنطقة 24 ساعة لتسليم القاتل.
من جانبه ، قال أحد سكان المنطقة و هو أحد أقارب الشباب و الذي فضل عدم ذكر اسمه ، إن 5 شبّان صغار في السن ، و يرتدون زي الشرطة ، رغم أنهم مدنيّون ، يرابطون على بوابة المقرون منذ فترة.
و أضاف أن عملية القتل ، كانت بتهور منهم ، إذ وردهم بلاغ خاطئ من بوابة قمينس أن هناك سيارة قادمة باتجاه المقرون ، فيها أحد الأشخاص المطلوبين لقوات حفتر.
و أشار نفس المصدر إلى أنه و مع اقتراب السيارة باتجاه بوابة المقرون ، خرج الشبان و أطلقوا الرصاص على المواطن عبد السلام بولغيب و أردوه قتيلاً.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى