انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » مسؤول بالمؤسسة الوطنية للنفط: الوقود المتوفر يكفى لتزويد المنطقة الغربية كاملة والجنوبية لشهرين

مسؤول بالمؤسسة الوطنية للنفط: الوقود المتوفر يكفى لتزويد المنطقة الغربية كاملة والجنوبية لشهرين

76267 533422780019162 1747092542 n 300x300 مسؤول بالمؤسسة الوطنية للنفط: الوقود المتوفر يكفى لتزويد المنطقة الغربية كاملة والجنوبية لشهرين

قال المدير المكلف بإدارة التزويدات بالمؤسسة الوطنية للنفط عدنان عبد المولى، اليوم الإثنين، إن الوقود موجود ومتوفر بمستودعات مصراتة وطريق المطار ويكفى لتزويد المنطقة الغربية كاملة والجنوبية لمدة شهرين وستة أيام .

وأضاف عبدالمولى – بحسب صحيفة قورينا الجديدة -أن سبب الازدحام هو قيام عدد من جرحى مدينة الزاوية بالاعتصام أمام المصفاة بالمدينة مما تسبب في نقص الإمدادات.

 وعن خطوات المؤسسة في حال استمرار الاعتصام  وأوضح المسؤول بحسب الوكالة الليبية، أن المؤسسة اتخذت خطوات احترازية

وأشار إلى أنه في حال استمر الاعتصام أمام المصفاة سيتم تزويد المنطقة الغربية بالكامل من مستودعات مصراتة عن طريق الشاحنات، لافتا إلى أن ناقلة وقود ستصل إلى ميناء طبرق وأن ناقلتين أخريين ستدخلان اليوم أو غدا تحت الشحن في إيطاليا وسيتم توجيههما لمدينة مصراتة لدعم مخزون الوقود.

وكالة أنباء التضامن


ومن جهته، قال المتحدث باسم شركة الزاوية لتكرير النفط، عصام المنتصر– وفقا لرويترز –  إن الاحتجاجات تسببت في توقف أنشطتها لليوم الثاني مما أدى إلى اصطفاف طوابير طويلة عند محطات البنزين في طرابلس.

وأضاف المنتصر إن كثيرين من الجرحى تظاهروا أمام المصفاة، ولم يسمحوا للموظفين بدخول الشركة ولم يسمحوا بمغادرة شاحنات التموين، يطالبون بدفع تعويضات كافية ويؤكدون أن الحكومة لم تعطهم حقوقهم كاملة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى