انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » مايكل جاكسون يرقص مرة أخرى على مليار علبة بيبسي

مايكل جاكسون يرقص مرة أخرى على مليار علبة بيبسي

بعد مرور حوالي ثلاث سنوات على رحيل مايكل جاكسون يرقص ملك البوب مرة أخرى على علب البيبسي.

كشفت شركة صناعة المشروبات الغازية وضيعة ملك البوب الراحل في وقت متأخر يوم الخميس عن خطط لوضع صورة ظلية للمغني على مليار علبة مشروبات غازية في حملة عالمية.

وملك البوب الراحل الذي بدأ اعلانات بيبسي في الثمانينات على أنها “اختيار الجيل الجديد” سيظهر في بعض اوضاع رقصه الابداعي للترويج وسيتزامن ذلك أيضا مع ذكرى مرور 25 عاما على صدور البومه (سيء) “Bad”.

وستطرح الكمية المحدودة من علب البيبسي للبيع أول مرة في الصين بدءا من يوم السبت ثم في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر. وتباع في اسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا في وقت لاحق في 2012.

ويمكن لعشاق المغني الذي رحل في يونيو حزيران 2009 الدخول في مسابقات للحصول على تذاكر عرض سيرك دو سولي “مايكل جاكسون.. جولة عالمية خالدة”.

وشكلت أيضا شركة بيبسي وضيعة جاكسون وشركة سوني ميوزيك فريقا لتبادل مجموعة من موسيقى البوم (سيء) كجزء من الحملة.

وقال جون برانكا وماكلين جون الوصيان على ضيعة جاكسون في بيان “نشعر بالسرور للغاية لان مايكل وبيبسي معا مرة أخرى مثلما كان في عام 1988 للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين على ألبوم (سيء) ووضع مايكل على مليار علبة بيبسي.”

وعلب بيبسي التي تحمل صورة جاكسون جزء من حملة بيبسي الجديدة “عش في الوقت الراهن” والتي تسعى للاستفادة من ثقافة البوب لزيادة المبيعات.

وتحتل بيبسي كولا المركز الثالث حاليا في الولايات المتحدة بعد شركة كوكا كولا ودايت كوك في سوق المشروبات الغازية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى