انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » ليبيا توقع اتفاقا لمنح مصر قرض بدون فوائد بقيمة ملياري دولار

ليبيا توقع اتفاقا لمنح مصر قرض بدون فوائد بقيمة ملياري دولار

 تعتزم الحكومة الليبية منح مصر قرض بدون فوائد بقيمة ملياري دولار لمدة خمسة أعوام بمقتضى اتفاق تم توقيعه اليوم الأربعاء . ونقلت وكالة أنباء الشرق الاوسط عن مسؤول بوزارة المالية قوله ” إن القرض سيسدد على خمس سنوات وبفترة سماح ثلاث سنوات ، وان اتفاق ليبيا سيدعم موقف مصر التفاوضي مع صندوق النقد الدولي. ويتوقع المسؤول المصري بأن تتحصل مصر فعليا على القرض خلال الأسبوع المقبل .. مشيرا إلى أن هذا القرض يهدف لدعم الاقتصاد المصري والموازنة العامة للدولة والاحتياطي النقدي الاجنبي ” .

تعليقات (1)

  • الامين

    كما يقول المتل الليبى عريان وفى ايده خاتم نحن محتاجين لابسط الامور الحياتية ونستتمر بالخارج ونساعد الغير ونطلب من العير المساعدة اليس هدا تناقدا ياحكام ليبيا التورة التكنوقراطيين تم وين الموتمر الوطنى هل يوافق على هدا او الكل سواسية المال كتير ياليبيين جايكم الخير بس اصبروا

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى