انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » قرعة تصفيات “الكاف” تضع ليبيا مع الرأس الأخضر والمغرب وساو تومي

قرعة تصفيات “الكاف” تضع ليبيا مع الرأس الأخضر والمغرب وساو تومي

أوقعت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2017 المنتخب الوطني لكرة القدم في المجموعة السادسة إلى جانب الرأس الأخضر والمغرب ومنتخب ساو تومي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ـ قبل إجراء القرعة التي سحبت اليوم الأربعاء بمقر “الكاف” بالعاصمة المصرية القاهرة ـ أن الجابون ستستضيف نسخة البطولة القادمة التي ستبدأ تصفياتها في يوم 12 أو 13 أو 14 من شهر يونيو القادم.

وقال الإعلامي الرياضي صلاح بلعيد: إن مجموعة منتخبنا الوطني ليست سهلة؛ لأن المغرب منتخب معروف، وله العديد من المشاركات الإفريقية، ومنتخب الرأس الأخضر تطور جدا في السنوات الأخيرة، أما بالنسبة لمنتخب ساو تومي فهو الأقل مستوى في المجموعة، ولكن يجب عدم الاستهانة بأي منتخب.

وأوضح بلعيد لأجواء نت اليوم، أن المنتخب الليبي غائب عن المنافسات منذ مدة طويلة، ويجب عليه أن يبدأ في الاستعداد جيدا من الآن، مبينا أن حظوظ منتخبنا في التأهل للبطولة متوسطة، وأن الترشح مرتبط بدرجة الاستعدادات لهذه التصفيات، حسب رأيه.

وأضاف الإعلامي الرياضي أن قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2017 أبعدت منتخبنا الوطني عن مواجهة منتخبات أقوى.

ويتولى مهام تدريب منتخبنا الوطني المدرب الإسباني خافيير كليمنتي، ويستمر عقده مع المنتخب إلى شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم قد خاض آخر لقاء دولي له في السابع من شهر سبتمبر الماضي، عندما خسر أمام نظيره المغربي وديا بثلاثة أهداف نظيفة في مدينة مراكش.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى