انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » صندوق موازنة الأسعار يتعهد بتوفير الخبز مطلع الأسبوع القادم

صندوق موازنة الأسعار يتعهد بتوفير الخبز مطلع الأسبوع القادم

أكد رئيس صندوق موازنة الأسعار جمال الشيباني، بدء توريد الدقيق من المطاحن المحلية التي أبرم الصندوق معها عقودا جديدة، بعد تلقي تلك المطاحن وعوداً من مصرف ليبيا المركزي بسداد مستحقات لها عن 18 شهراً من توريد الدقيق.

وأفاد الشيباني في حديث له مع أجواء نت، بأن المطاحن التي وافقت على توقيع عقود توريد الدقيق مع صندوق الموازنة عددها قليل، مؤملاً أن تسد الطاقة الإنتاجية لهذه المطاحن حاجة السوق الليبي من الدقيق، إلى أن يبرم الصندوق عقوداً مع مطاحن أخرى.

وأكد الشيباني أن رغيف الخبز سيتوفر في كل مناطق البلاد مع بدء توزيع الدقيق على المخابز مطلع الأسبوع المقبل.

وكان رئيس صندوق موازنة الأسعار قد حذر في وقت سابق من نقص الدقيق خلال النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، لانتهاء تعاقدات الصندوق مع المطاحن في الـ30 من يونيو الماضي.

تعليقات (2)

  • فرج محمد

    انا من أصحاب المخايز لقد خضم منا خلال شهر 8 (اغسطس ) اكثر من نصف الكمية …. واتسال عن مصير الكمية التي خصمت من المخبز ….. حيث ان المخبز يمثل مصدر الدخل الوحيد لثلاث عائلات

  • ياســـــــــــر المـــــــــــاوي

    السلام عليكم …. صباح الخير
    والله الحقيقة صعبة عليكم .لئنكم لعلم لكم بما يحدث للمواطن البسيط بالله عليكم كم من ملايين سرقت امام اعين الناس ؟ كيف تبدو الشعب يعيش في العز والرفاهية وحياة كريمة … والله عار ع الحكومة وعلى وزرائها . رغيف الخبز لم ولن توفروه للمواطن .. ماذا تريدن ؟؟؟
    بعد والله لن نسامحكم على الذي تقومون به ؟؟؟

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى