انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » سيتي يكتسح تشيلسي وأرسنال يحقق انتصاره الأول في انجلترا

سيتي يكتسح تشيلسي وأرسنال يحقق انتصاره الأول في انجلترا

استمرت البداية الضعيفة لتشيلسي حامل اللقب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد هزيمته 3-صفر أمام مضيفه مانشستر سيتي وصيف بطل الموسم الماضي ليتجمد رصيد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عند نقطة واحدة من مباراتين يوم الأحد.

ومنح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اجويرو المقدمة لسيتي بهدف رائع في الدقيقة 31 ثم ضاعف القائد فنسن كومباني تفوق الفريق بضربة رأس متقنة ليرفع رصيده إلى هدفين في مباراتين.

وأكمل فرناندينيو ثلاثية فريق المدرب مانويل بليجريني بتسديدة قوية قبل خمس دقائق من النهاية.

وبعد الانتصار الثاني على التوالي يتقاسم سيتي بطل 2014 صدارة الدوري بعدما سجل الفريق ستة أهداف دون أن تهتز شباكه حتى الآن في الموسم الجديد.

وفي وقت سابق يوم الاحد سجل داميان ديلاني مدافع كريستال بالاس هدفا بالخطأ في مرمى فريقه ليفوز أرسنال 2-1 ويحقق انتصاره الأول هذا الموسم في الدوري.

وتعافى بالاس من آثار الضغط المبكر لأرسنال ليستهل الشوط الثاني بشكل متميز لكن الايرلندي ديلاني غير مسار ضربة رأس من أليكسيس سانشيز ليحولها داخل شباك فريقه في الدقيقة 55.

وخسر أرسنال مباراته في الجولة الافتتاحية على ملعبه 2-صفر أمام وست هام يونايتد لكنه سيطر منذ البداية يوم الاحد واستحق التقدم بهدف رائع لأوليفييه جيرو في الدقيقة 16.

وعادل أصحاب الضيافة النتيجة بعد 12 دقيقة بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق جويل وارد.

وبعد وقت قصير من انطلاق الشوط الثاني سدد كونور ويكام الوافد الجديد لبالاس كرة في القائم لكن أرسنال استعاد سيطرته الهجومية وحد من خطورة الفريق المضيف.

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى