انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » سواريز كان يخشى أن يرفض برشلونة ضمه بعد إيقافه أربعة أشهر

سواريز كان يخشى أن يرفض برشلونة ضمه بعد إيقافه أربعة أشهر

أكد لويس سواريز أنه كان يخشى أن يتعرض مستقبله الكروي للتدمير ويرفض برشلونة التعاقد معه بعد إيقافه لمدة أربعة أشهر بسبب واقعة العض الشهيرة في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.

وانتقل مهاجم أوروجواي من ليفربول إلى برشلونة مقابل 81 مليون يورو (103.5 مليون دولار) رغم أنه عض قبلها جيورجيو كيليني مدافع إيطاليا خلال مباراة المنتخبين بكأس العالم.

وسيكون بوسع سواريز العودة للملاعب بعد غياب طويل وخوض مباراته الرسمية الأولى مع برشلونة عندما يلعب في ضيافة غريمه ريال مدريد بطل أوروبا في مباراة قمة يوم السبت المقبل.

وقال سواريز للتلفزيون الاسباني “كنت أخشى أن أكون دمرت مشواري. في البداية لم أكن أرغب في التحدث إلى أي شخص.. رغم أني فكرت في الأمر بعد ذلك وتقدمت بالاعتذار وشعرت بالراحة نتيجة لذلك.”

وأضاف “عندما بدأت المفاوضات مع برشلونة وعندما تلقيت اتصالا من وكيلي (بيري جوارديولا) يخبرني فيه بإتمام الصفقة بكيت بسبب الموقف الذي كنت فيه وبسبب الثقة التي تلقيتها من برشلونة.”

وتابع “كنت أشعر بالقلق من إمكانية أن يقرر برشلونة عدم ضمي بسبب ما حدث في هذا الموقف.”

ويشعر سواريز بالترقب حيال قرار لويس إنريكي مدرب برشلونة بإشراكه أمام ريال في استاد سانتياجو برنابيو.

وقال سواريز “لا أريد أن أغري نفسي بتخيل مشاركتي. ليس من أسلوبي أن أطلب من المدرب إشراكي. لن أحلم بأن أقول للويس إنريكي إني أريد المشاركة في برنابيو.”

وأضاف “إذا لم أشارك لن أشعر بالغضب. أريد مساعدة زملائي والشعور بأني لاعب كرة قدم من جديد.”

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى