انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » سرقيوة : “عقيلة صالح” لا يمثل إلا نفسه، وتصريحه لا يعبر عن أعضاء البرلمان

سرقيوة : “عقيلة صالح” لا يمثل إلا نفسه، وتصريحه لا يعبر عن أعضاء البرلمان

سرقيوة :

قالت عضو البرلمان المنعقد في طبرق “سهام سرقيوة” إن رئيس البرلمان لا يمثل إلا نفسه، معتبرة تصريحاته غير معبرة عن أعضاء البرلمان.

وأكدت “سرقيوة”  اليوم الثلاثاء أن”عقيلة صالح” تكلم باسم البرلمان وهو لا يمثل إلا نفسه أو بعض المعرقلين الذين يتراوح عددهم بين 15ـ30 عضوا على الأكثر.

واستنكرت وصف “صالح” لمدينة طرابلس بمدينة المليشيات، لافتة أنه يتكلم بمنطق قبلي وجهوي، حين طلب اتخاذ مدينة  البيضاء أو  بنغازي مقرا للحكومة، معتبرة أن كل ذلك من أجل السيطرة.

ونوّهت “سرقيوة” إلى أن طرابلس دائما هي العاصمة الليبية، وأنها هي المكان المناسب للحكومات، واصفة تعبير “صالح” أنها ستكون تحت ضغط المليشيات بالكلام العبثي، وأنه  ليس له أي أساس من الصحة.

وحول عقد جلسة للبرلمان ذكرت “سرقيوة” أن النائب الثاني لرئيس البرلمان سيجتمع مع “صالح” لمناقشة شروط مجلس النواب و كتلة الـ 101.

وأكدت أن نتائج الاجتماع ستحدد إمكانية القدوم إلى طبرق من عدمه، مرجحة أنه لن تكون هناك جلسة لأعضاء البرلمان

وأشارت “سرقيوة” إلى أن من وصفتها بالمجموعة المعرقلة تتحدث عن الإعلان الدستوري، معتبرة أن الحديث عن الإعلان الدستوري عودة إلى نقطة الصفر.

وأكدت أن هذه المجموعة تسعى إلى تقسيم الوطن، وأنها مجموعة ذات مصالح مع حكومة الثنى ومع جهات أخرى يريدون تقسيم البلاد. حسب وصفها.

وكالة أنباء التضامن

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى