انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » سباق ليبيا الدولي لألعاب القوى بمشاركة عدائين عالميين

سباق ليبيا الدولي لألعاب القوى بمشاركة عدائين عالميين

طرابلس 15 يونيو 2012 ( وال ) – جرى صباح يوم الجمعة سباق ليبيا الدولي لألعاب القوى، الذي تستضيفه لأول مرة مدينة طرابلس بمشاركة حوالي 101 عداء، يمثلون 13 دولة من مختلف دول العالم، في سباق لمسافة عشرة كيلومترات حسب ما حددته اللجنة المنظمة للسباق، والذي يعد آخر سباق يشارك فيه هؤلاء العداؤون قبل انطلاق اولمبياد لندن في الشهر القادم.
وأشرفت على تنظيم السباق جمعية التقدم الرياضية والثقافية تحت رعاية الاتحاد العام لألعاب القوى. وانطلق السباق من أمام الفندق الكبير، وكانت نقطة الوصول ميدان الشهداء، حيث أقيمت مراسم تتويج العدائين والعداءات الحائزين على التراتيب الأولى.
وكانت النتائج المسجلة في هذا السباق على النحو التالي:- * فئة الرجال:- -الترتيب الأول: تحصل عليه العداء الكيني “فلتمين وونو”، في زمن قدره 28،55 دقيقة. -الترتيب الثاني: أحرزه العداء المغربي “جواد لارس” في زمن قدر 28،59 دقيقة. الترتيب الثالث: تحصل عليه العداء الكيني “صيمون شيرون” في زمن قدره 29،1 دقيقة.
* فئة السيدات:- -الترتيب الأول: تحصلت عليه العداءة الكينية “كوامبيا ابدتنا” في زمن قدره 34،32 دقيقة.-الترتيب الثاني: أحرزته العداءة البيلاروسية “الينيا” في زمن قدر 34،40 دقيقة. -الترتيب الثالث: تحصلت عليه العداءة الجزائرية “إيمان العلماني” في زمن قدره 37،44 دقيقة، وتم في ختام السباق توزيع القلائد على العدائين المشاركين في هذا السباق، وعلى العدائين الذين تحصلوا على قلائد في المنافسات الدولية السابقة، وحضر حفل توزيع الجوائز السيد وكيل وزارة الشباب والرياضية جمعة الشوشان، وأعضاء الاتحاد الليبي، وعدد من ضباط سلاح الجو الليبي وضيوف السباق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى