انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » سامسونج : ليبيا آمنة .. واستقرارها يسير نحو الأفضل

سامسونج : ليبيا آمنة .. واستقرارها يسير نحو الأفضل

أكد مدير شركة (سامسونج) في شمال أفريقيا (هو ليم)، اليوم الأحد، إن الوضع الأمني في ليبيا آمن ويسير نحو الأفضل.
وقال (هو ليم) لـ “وكالة أنباء التضامن” إن “ليبيا تعيش وضعا أمنيا جيدا هذه الفترة وهو ما شجع شركة (سامسونج) لفتح سوق لها على الأراضي الليبية واختيارها لطرح منتوجها الجديد (كالاكسي s4) الذي يعد فخر صناعة الشركة“.

وأضاف إن “شعور الكوريين بعد تفجير السيارة المفخخة أمام السفارة الفرنسية هو شعور مطابق للتهديدات الكورية الشمالية في الفترة الأخيرة، لذلك لم نشعر أن هناك خطرا يهدد حياتنا، بل وجدنا أنفسنا في بلدنا“.

وتابع (هو ليم) إن “كوريا تدعم ليبيا بشدة في هذه الحقبة من العملية الديمقراطية، وأيام الثورة كانت كوريا من أشد الداعمين للثورة على الاستبداد والظلم الذي عاشه الليبيون“.
وتوقعت (سامسونج) أن تكون نجاحات منتوجها الجديد من الهواتف النقالة (كالاكسي s4) على مستوى كبير في ليبيا، حسب وصفها، لأسباب عديدة ، منها جودة المنتوج بالإضافة إلى هناك دراسات عديدة للشركة تؤكد أن السوق الليبية سوقا جيدة لبضاعة (سامسونج).
وأعلنت (سامسونج) عن طرح إنتاجها الجديد، الهاتف النقال (كالاكسيs4) في السوق الليبية كأول بلد في شمال أفريقا تبدأ فيه (سامسونج) بتسويق منتجها في أسواقه.
وذكرت الشركة أنها اختارت ليبيا قبل الكثير من الدول الأوربية والإفريقية والآسيوية لتسويق منتوجها الجديد لما تمتاز به من استقرار أمني واقتصادي وطلب متزايد على منتجات الشركة من قبل المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى