انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » زين تدرب مجموعة من موظفي شركة المدار للإتصلات

زين تدرب مجموعة من موظفي شركة المدار للإتصلات

أتاحت شركة زين  للإتصالات الفرصة لمجموعة من موظفي شركة المدار الجديد للإتصالات الليبية للتدرب في مركزها لخدمات الزبائن، والإطلاع على التجربة الريادية للشركة في هذا المجال، في إطار تبادل الخبرات والتجارب بين شركات الإتصال في المنطقة و تعزيز الفوائد المتأتية في الإتصالات، بما ينعكس على معدلات النمو الاقتصادي في المنطقة.

وتم اختيار زين -بحسب مصادر إعلامية- كإحدى أبرز التجارب الأردنية الرائدة في مجال الإتصالات من قبل مجموعة الجهود المشتركة JEG  للتطوير والاستشارات، وهي شركة أردنية متخصصة في مجالات التطوير والتدريب والاستشارات المتخصصة وحلول الأعمال، مركزها الرئيسي في الأردن، وتتواجد في سبع دول السعودية، البحرين، ليبيا، السودان، العراق، اليمن، سلطنة عمان.

وتعمل المجموعة في الوقت الحالي على تنفيذ مشروع تدريبي يستهدف تأهيل وتدريب موظفي مركز الاتصالات في شركة المدار الليبية والتي تعد الشركة الأكبر في السوق الليبي.

وتلقى وفد شركة المدار للإتصالات تدريبًا مكثفًا في مركز زين للخدمات، الذي يعتبر واحدا من أكثر المراكز تطورًا في منطقة الشرق الأوسط،  يعمل المركز على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع ويستقبل ما يقارب الـ 150 ألف مكالمة يوميًا ما يعادل4.5 مليون مكالمة شهريًا، بينما ترتفع في مناسبات معينة مثل طرح عروض جديدة بنسبة تصل إلى 20%.

يشار إلى أن المركز يعتمد على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في بروتوكول الإنترنت والمقرونة بأفضل وسائل معالجة المكالمات الصادرة والواردة لضمان استمرارية تقديم الخدمات للمشتركين وفقًا لأعلى المستويات والمقاييس المعتمدة عالمياً.

وكالة أنباء التضامن

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى