انت هنا : الرئيسية » اخبار ليبيا » رداً على افعال عائشة القذافي .. متظاهرون يقومون بانزال العلم الجزائري في طرابلس

رداً على افعال عائشة القذافي .. متظاهرون يقومون بانزال العلم الجزائري في طرابلس

تظاهر عدد من الشباب  أمام  السفارة الجزائرية في طرابلس تنديداً بالأفعال التي قامت بها عائشة القذافي  بعد المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم .

وذكر مصدر امني  أن المتظاهرين المتواجدين أمام مقر السفارة قاموا بأنزال العلم الجزائري وطالبوا باتخاذ اجراءات سريعة حيال ما تقوم به عائشة القذافي من افعال .

و أضاف أن المتظاهرين عبروا بطريقة سلمية عن مطالبهم  ، مؤكداً أن الامن منتشر في محيط  مقر السفارة ، مشيراً إلى أن الهدوء يسود المكان .

ومن جهته أكد القائم بأعمال السفارة الجزائرية في ليبيا أبراهيم قومال بأن هذا الامر يعد ر فعل من بعض الشباب المتحمس ، واصفاً الامر بالهادئ على حد تعبيره ،  ولا يتعدى ردود افعال طبيعية .

و أضاف قومال أن الاجواء الهادئة والروح الرياضية التي سادت المباراة  بين الفريقين تعبر عن مدى عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين .

يشار إلى أن المنتخب الليبي  خسر أمام نظيره الجزائري بهدفين مقابل هدف  ضمن مرحلة اياب الدور الثالث والاخير من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كاس افريقيا 2013 بجنوب أفريقيا .

 وكالة أنباء التضامن

تعليقات (1)

  • عمر

    ماذا فعلت عايشة ؟؟؟؟ اذا عندكم اي دليل على افعال عائشة انشروها .. المشكلة انتم مش علشان افعال عائشة هذه لان عائشة لم تتكلم ولو بكلمة واحدة انتم فقط احرقتم العلم الجزائري لانكم خسرتم مباراة كروية مع الجزائر

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى