انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » رابطة ضحايا “أبوسليم” ترفع شكوى لدى النائب العام في قناة “ليبيا بانوراما” الاخوانية

رابطة ضحايا “أبوسليم” ترفع شكوى لدى النائب العام في قناة “ليبيا بانوراما” الاخوانية

رابطة ضحايا

رفعت رابطة أهالي سجن “أبو سليم” شكوى لدى النائب العام في قناة “ليبيا بانوراما” الاخوانية لبثها وثائقي لبعض الموقوفين على ذمة قضية “مذبحة أبو سليم”

وقال عضو رابطة أهالي مذبحة سجن أبو سليم “مصطفي المجدوب” اليوم الثلاثاء  أنه تم رفع شكوى رسمية للنائب العام وتم قبول الشكوى.

ولفت إلى أنه تم التواصل قبل ذلك مع مدير قناة “ليبيا بانوراما” الاخوانية ورفض وقف البث، مؤكدا أن الرابطة قدمت رسالة رسمية لمدير القناة لوقف بث وثائقي لبعض الموقوفين على ذمة قضية مذبحة سجن أبو سليم بمؤسسة الإصلاح والتأهيل _الهضبة.

وأكد “المجدوب” أنهم اتصلوا برئيس المركز الليبي لحرية الصحافة “محمد الناجم” للتواصل مع القناة بشكل مدني، حتى لا يتم اتهمنا بمنعهم لحرية الصحافة، موضحا أنه لابد من مراعاة أهالي 1200 شهيد.

ومن جهته قال رئيس مجلس الإدارة “عمر الشاقي” بقناة “ليبيا بانوراما” اليوم الثلاثاء – لوكالة أنباء التضامن – إن رابطة أهالي شهداء أبو سليم هي عبارة عن مؤسسات مجتمع مدني، وليس بجهة قانونية لتمنع بث الفيلم الوثائقي.

وأوضح “الشاقي” أن القناة جهة إعلامية وتمت الموافقة للتصوير من قبل مؤسسة الإصلاح والتأهيل _الهضبة، التابعة لوزارة العدل والدولة الليبية, ولابد أن تحاسب هذه الجهات وليس القناة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى