انت هنا : الرئيسية » اخبار ليبيا » رئيس لجنة المصالحة المصرية الليبية : المختطفون المصريون في ليبيا على قيد الحياة ولم يصابوا بأي أذى

رئيس لجنة المصالحة المصرية الليبية : المختطفون المصريون في ليبيا على قيد الحياة ولم يصابوا بأي أذى

كشف رئيس لجنة المصالحات المصرية الليبية العمدة عمران أمبيوه لوسائل الإعلام المصرية أن الــ 21 مصريا المختطفين في مدينة سرت لا زالوا على قيد الحياة ويتمتعون بصحة جيدة .

وأوضح امبيوه في مداخلة لقناة “أو تي في ” المصرية اليوم السبت، أنهم اجروا عدة اتصالات ومفاوضات، مباشرة وغير مباشرة مع الجهات المقربة للحدث من شيوخ القبائل وبعض الجهات الأمنية مضيفاً “أن هذه المفاوضات اتسمت بالسرية إذ لا يمكن الإفصاح عنها حرصا على سلامة المختطفين “.

وتابع كل ما حدث حتى الآن مجرد تهديدات فقط، منوها أنهم قاموا بتشكيل خلية أزمة برئاسة محافظ مطروح علاء أبو زيد لمعالجة هذا الأمر ولمتابعة الموقف لحظة بلحظة وأنهم على اتصال دائم مع الجهات المقربة من الخاطفين لم يسمهم .

ومن جانبه أوضح رئيس المجلس الأعلى للداخلية في حكومة الإنقاذ الوطني محمد شعيتر أن وزارته” تواصلت مع فروع و إدارات الوزارات المختلفة للتأكد من حقيقية وجود المصريين في مدينة سرت وتعرضهم للخطف وإلى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات دقيقة بالخصوص “.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى