انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » رئيس البنك الاسلامي للتنمية خصصنا مبلغ 50 مليون دولار للباحثين عن عمل في ليبيا

رئيس البنك الاسلامي للتنمية خصصنا مبلغ 50 مليون دولار للباحثين عن عمل في ليبيا


أعلن رئيس البنك الإسلامي للتنمية “أحمد محمد علي ” عن تخصيص 50 مليون دولار للشباب الباحثين عن العمل مشيرا إلى أن البنك الإسلامي يهدف إلي دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدول الأعضاء في البنك ومن ضمنها ليبيا.

رئيس البنك الاسلامي للتنمية

وأعرب “علي ” خلال الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء بمقر وزارة الاقتصاد عن أمله في أن يكون هناك تعاون وثيق بين البنك و الحكومة الليبية الجديدة لافتا إلى الدور الكبير للحكومة في إنجاح مشاريع التنمية ..

يذكر أنه تم التوقيع خلال هذا الاجتماع على اتفاقيتي تعاون مشترك بين وزارة الاقتصاد والبنك الإسلامي ، بهدف خلق وظائف للشباب وتمويل المشاريع الصغر ى والمتناهية في الصغر لفئة الشباب الباحثين عن عمل في ليبيا ، بما يتيح لهم بأعمال خلق فرص جديدة للعمل.

كما تم توقيع اتفاقية تفاهم أخرى بين المؤسسة الإسلامية للتنمية للقطاع الخاص التابعة لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية وبين البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة التابعة لوزارة الاقتصاد لغرض إنشاء صندوق مشترك لتمويل هذه المشاريع علي الطريقة الإسلامية .

وحضر التوقيع رئيس المجموعة الإسلامية للبنك الإسلامي والرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامي للتنمية التابعة لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية وعدد من المختصين والمهتمين في مجال التمويل الإسلامية من قبل البنك والمؤسسة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى