انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » رئيس الاركان العامة الجديد اللواء ” عبد السلام جاد الله العبيدي ” يتسلم مهام عمله في الاحتفال الذي جرى بمقر رئاسة الاركان اليوم الأحد .

رئيس الاركان العامة الجديد اللواء ” عبد السلام جاد الله العبيدي ” يتسلم مهام عمله في الاحتفال الذي جرى بمقر رئاسة الاركان اليوم الأحد .

تسلم رئيس الاركان العامة الجديد اللواء ” عبد السلام جاد الله العبيدي ” مهام عمله في الاحتفال الذي جرى بمقر الرئاسة بطرابلس اليوم الاحد خلفا للواء يوسف المنقوش . وحضر عملية التسليم والاستلام رؤساء الاركانات البرية والبحرية والجوية وحرس الحدود والمنشآت الحيوية وعدد من ضباط الجيش الليبي . وحيا رئيس الاركان العامة في كلمة القاها بالمناسبة ضباط وجنود الجيش الليبي للجهود التي يقومون بها في هذه المرحلة من اجل البدء في اعادة بناء الجيش الليبي على أسس عصرية حديثة . ودعا رئيس الاركان الجديد في كلمته الضباط والجنود الى التحلي بالضبط والربط العسكري الذي يعد روح المؤسسة العسكرية ومظهرها التقليدي وعدم الانتماء والتبعية لأي حزب أو تيار وان يكون الهدف حماية ليبيا والذوذ عن ترابها وسيادتها . كما دعا اللواء  ” عبد السلام جاد الله العبيدي ” الثوار الى المشاركة في بناء المؤسسة العسكرية بالاندماج في الجيش الليبي والانخراط في عمليات التدريب الواسعة المعدة وفق طرق منظمة وواضحة لتأسيس جيش حديث وعصري ومدرب يواكب التطورات الحديثة التي تستخدمها جيوش العالم المتقدم .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى