انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » رئيس الأركان يطالب بإخلاء المنشآت النفطية دون شروط

رئيس الأركان يطالب بإخلاء المنشآت النفطية دون شروط

طالب رئيس الأركان العامة عبد السلام جاد الله العبيدي المعتصمين داخل المنشآت النفطية أن ينهوا اعتصامهم دون قيد أو شرط لكي يتدفق النفط إلي الموانئ ويستعيد الاقتصاد عافيته.

وناشد العبيدي في بيان مصور نشرته صفحة رئاسة الأركان اليوم السبت “من يطالبون بإسقاط الحكومة والمؤتمر الوطني أن يحكموا عقولهم”، معترفا بحقهم بهذه المطالبة.

وأكد العبيدي أن المؤسسة العسكرية سوف تقوم بواجباتها لحماية الوطن والمواطن بكل ما تملك من إمكانيات متاحة بالتعاون مع الثوار المخلصين لهذا الوطن. حسب وصفه.

وقال العبيدي “إن مصلحة الوطن تقتضي التنازل وإعطاء الفرصة لكي تنتقل السلطة بطريقة سلمية دون حدوث “فراغ سياسي وأمني”.

ونبه العبيدي إلى أن العالم الذي ساعد ليبيا في فترة التحرير “ولا يستطيع النزول بجنوده على الأرض لن يقف مكتوف الأيدي ويتفرج على الانقلاب الأمني في ليبيا”، مشيرا إلى “أن البلاد تمر بمنزلق خطر على النسيج الاجتماعي والاقتصادي والسياسي”. 

وأضاف العبيدي أن من وصفهم بـ”أعداء ليبيا” “استغلوا المطالب الشريعة للشعب في زرع الفتنة بين المناطق بل بين أبناء المدينة الواحدة والقبيلة الواحدة”. على حد تعبيره.

يذكر أن رئاسة الأركان العامة قد منحت الغائبين عن وحداتهم العسكرية فرصة أخيرة لغاية 15 -12 -2013 وسيتم إيقاف مرتبات من لم يلتحق بعد هذا التاريخ.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى