انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » دوري ابطال اوروبا يستعد لبعض الاثارة المطلوبة بشدة

دوري ابطال اوروبا يستعد لبعض الاثارة المطلوبة بشدة

دوري ابطال اوروبا يستعد لبعض الاثارة المطلوبة بشدة

 يستعد دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لبعض الاثارة المطلوبة بشدة هذا الاسبوع مع ختام مرحلة المجموعات التي اسفرت عن نتائج متوقعة الى حد كبير ومباريات من جانب واحد.

ولا تزال هناك ثمانية أماكن في دور الستة عشر لم تحسم بعد وسيكون التركيز على المجموعة السادسة حيث يتنافس نابولي وبروسيا دورتموند وارسنال على بطاقتي التأهل.

وفي ظل حاجة يوفنتوس وميلانو لنقطة واحدة من أجل الصعود ضد منافسين يتسمان بالخطورة فان الأمر قد ينتهي بتأهل كل فرق ايطاليا الى دور الستة عشر أو خروجها جميعا.

وآمال بنفيكا في بلوغ المباراة النهائية في ملعبه استاد لوش ليست في يده وستنتهي إن تغلب اولمبياكوس على اندرلخت الذي لم يحقق أي فوز بينما يواجه منافسه المحلي بورتو أيضا مهمة صعبة.

ويحتاج بازل بطل سويسرا – الذي فاز مرتين على تشيلسي في المفاجآت الوحيدة الحقيقية حتى الان – لنقطة واحدة للتأهل على حساب شالكه الالماني.

كما لا تزال هناك فرصة أمام شاختار دونيتسك وباير ليفركوزن وزينيت سان بطرسبرج واياكس امستردام للتأهل.

وصعد بسلام الى دور الستة عشر مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وتشيلسي واتليتيكو مدريد وبرشلونة وقد يستخدموا مباريات الجولة الأخيرة لمنح الفرصة الى لاعبين غير أساسيين.

وحتى الان انتهت اربع مباريات في مرحلة المجموعات بالفوز بفارق خمسة أهداف وست مباريات باربعة أهداف وانتهت 13 مباراة بفارق ثلاثة أهداف.

ورغم طبيعة مرحلة المجموعات الخالية من المفاجآت إلا أن الموسم الحالي كان تنافسيا أكثر من الموسم الماضي حين ضمن 13 فريقا التأهل لدور الستة عشر قبل الجولة الأخيرة من المباريات. 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى