انت هنا : الرئيسية » اخبار ليبيا » حملة للقضاء على ظاهرة التسول في العاصمة

حملة للقضاء على ظاهرة التسول في العاصمة

ذكر عدد من عناصر غرفة عمليات العاصمة بطرابلس أن حصيلة الحملة التي نظمها المنتسبون إلى الغرفة من المتسولين بلغت 83 متسول خلال 48 ساعة من كافة مناطق مدينة طرابلس.

متسول خلال 48 ساعة من كافة مناطق مدينة طرابلس.

وأضاف المتحدث باسم الغرفة خالد الطمزيني لوكالة أنباء التضامن  أن الغرفة أحالت عدد من المتسولين الذين ثبت أنهم يحملون الجنسية الليبية إلى وزارة الشئون الاجتماعية وصندوق الضمان الاجتماعي للنظر في أوضاعهم والعمل على تسويتها   ولفت الطمزيني إلى أن جل المقبوض عليهم يحملون الجنسية المصرية  نوه إلى أن الغرفة قامت بترحيلهم إلى بلادهم مشيرا إلى أن الغرفة تعمل من خلال  عناصر من الثوار بمجوداتهم الشخصية ، موضحا أن الغرفة تفتقر لأبسط أنواع الدعم وتعمل من خلال إمكانيات وجهود أفراد مبينا أنهم يقومون بشراء أجهزة اللاسلكي  على حسابهم الخاص والذي تصل أسعاره إلى 150 دينار للجهاز الواحد . 

وطالب الطمزيني الهيئة الأمنية العليا بالعمل على تقديم المساعدة ومد يد العون للغرفة بما يتيح تقديم أفضل الخدمات مؤكدا عدم تقاضي أفراد الكتيبة لمرتباتهم منذ أكثر من شهرين وهو التاريخ الذي تم فيه ضم الثوار إلى وزارتي الداخلية والدفاع .

وذكر الطمزيني أن المنتسبين للغرفة يعتزمون القيام بجملة من التنظيمات لمدينة طرابلس بما يتيح إظهار المدينة بصورة جمالية مقبولة .

وكالة أنباء التضامن

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى