انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » حفتر: لدينا خلايا نائمة في طرابلس تنتظر الأوامر للتحرك من الداخل … والقذافي أصبح جزءا من التاريخ

حفتر: لدينا خلايا نائمة في طرابلس تنتظر الأوامر للتحرك من الداخل … والقذافي أصبح جزءا من التاريخ

اعترف قائد ما يُعرف بـ”عملية الكرامة” في ليبيا، اللواء المتقاعد «خليفة حفتر»، بحصوله على سلاح وإمدادات تكفيه لإنهاء المعركة، وذلك من جهات خارجية منها دولتي مصر والإمارات .

وصرح “حفتر ” خلال مقابلة له مع قناة “بي بي سي” الفضائية عن نيته دخول العاصمة طرابلس لإخراج من وصفهم بـ “المخربين ” كما فعل عند دخوله إلى بنغازي، مؤكدًا أن لديه خلايا نائمة في طرابلس تنتظر الأوامر للتحرك من الداخل ،قائلا انه سيهاجمها من جهاتها الأربعة ،مضيفا أن أهل طرابلس ليسوا “بالمقاتلين ” كسائر أهالي المدن الكبرى .

غير أنه قال إن دخوله إلى بنغازي ” جلب الدمار ” مشيرا إلى إنه بالمقابل هو وقواته جنبوها الدمار الأكبر بإخراج من وصفهم بالمخربين.

كما اعترف “حفتر” خلال اللقاء بوجود خلافات بينه وبين حكومة ” عبد الثني ” ورئاسة الأركان ، إضافة إلى مجلس النواب المنحل .

وأبدى “حفتر” استياءه مما جاءت به ثورة 17 فبراير ومقتل «القذافي» وسيطرة الجماعات المسلحة على البلاد، وتمنى لو أنه قد تم تقديم القذافي للمحاكمة دون سجنه أو إعدامه، مفضلا نفيه خارج البلاد أو وضعه تحت الإقامة الجبرية لأنه ” أصبح جزءا من التاريخ ” على حد وصفه ، مضيفا أنه يسعى إلى إرجاع الليبيين الموجودين خارج البلاد من أعضاء النظام السابق وغيرهم، وأنه يريد إشراكهم في بناء الوطن، حسب قوله .

تعليقات (2)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى