انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » تكليف العميد حمد مفتاح الشلوي حاكمآ عسكريآ لمدينة درنة

تكليف العميد حمد مفتاح الشلوي حاكمآ عسكريآ لمدينة درنة

رئاسة الأركان العامة قد أصدرت قرارآ يقضي بتكليف العميد ( حمد مفتاح الشلوي ) حاكمآ عسكريآ للمدينة . 

وأوضحت المصادر أن قوة عسكرية نظامية قوامها من مدن البيضاء ، وشحات ، وسوسة ، والأبرق ، والقبة ، وطبرق ، وكتيبة شهداء درنة ، والمتمركزة الآن بقاعدة مرتوبة الجوية ، ستكون جميعها تحت إمرة الحاكم العسكري المكلف . 

يذكر أن العميد حمد مفتاح الشلوي هو من أهالي درنة ومن سكان طبرق ، وكان قد رشح لمنصب وزير الداخلية في الحكومة الموقته قبل أن يتم تكليف العميد عاشور شوايل . 

وكان العميد ” حمد ” آمرآ لقاعدة الخروبة الجوية سابقآ ، من الضباط المشهود لهم بالسيرة الحسنة ، وقد عبر أهالي درنة عن إرتياحهم لهذه الخطوة بالرغم من تصميمهم علي مواصلة عصيانهم وحراكهم لحين تحقيق كافة مطالبهم .

تعليقات (1)

  • أنور الطاهر

    حول تعيين حاكم عسكري على درنة …! حاكم عسكري ..! ما هذه اللفظة المقززة والمقرفة ألم يجدوا غيرها …! هل درنة محتلة حتى يوضع لها حاكم عسكري …؟ إذا كان تأسيا وتبركا بما قامت به أمريكا في العراق فإن العراق ليس في أمريكا وأمريكا لم تضع على أي من مدنها حاكم عسكري، وإذا كان هناك من يحن بشدة إلى حكم العسكر فإن كل مشاكلنا من حكم العسكر ، وإذا كان حكم العسكر رشيدا لكانت ليبيا وهي دولة غنية تفوق نظيراتها إزدهارا ونماءا ، ولما ثار الليبيون على نظام عسكري إستخباراتي قمعي وإرهابي حكم البلد أكثر من أربعة عقود أرداها في أسفل سافلين ، يا أهل درنة الأحرار طالبوا بإلغاء هذا المسمى ، وليكن شخصا مكلفا في نطاق محدد ولا تعطوا العسكر أكثر من حجمهم فإن كل مشاكلنا نحن العرب من العسكر …

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى