انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » بنغازي : اشتباكات مسلحة في منطقة الليثي تسفر عن مقتل 6 من قوات عملية الكرامة وأحد عناصر قوات مجلس شورى الثوار

بنغازي : اشتباكات مسلحة في منطقة الليثي تسفر عن مقتل 6 من قوات عملية الكرامة وأحد عناصر قوات مجلس شورى الثوار

اندلعت اشتباكات مسلحة استمرت لساعات طويلة في منطقة الليثي، ما أسفر عن مقتل ستة من القوات التابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر، بينهم مسلحون مدنيون، بالإضافة إلى مقتل أحد عناصر قوات مجلس شورى ثوار بنغازي وإصابة اثنين آخرين بجروح طفيفة، بحسب ما أعلنت به مصادر طبية بالمدينة .
وأفادت مصادر من مجلس شورى ثوار بنغازي، أن الاشتباكات اندلعت بالأسلحة المتوسطة والخفيفة على خلفية محاولة قوات ما يعرف بعملية الكرامة دخول منطقة الليثي عند مفترق شارع الخليج المؤدي إلى طريق النهر، الأمر الذي لم تتمكن من تحقيقه .
وأضافت المصادر أن ” قوات مجلس شورى ثوار بنغازي تمكنت فجر الأربعاء من الدخول إلى منطقة بلعون وقامت بتمشيط أجزاء واسعة من المنطقة “، لافتاً إلى مقتل أحد الضباط برتبة مقدم تابع للكتيبة 204 دبابات في محور شارع فينيسيا .
وأشارت المصادر إلى تجدد الاشتباكات المسلحة في منطقة المساكن مع قوة تابعة للقوات الخاصة “الصاعقة” أسفرت عن مقتل عدد من هذه القوات بينهم ضابط وقائد ميداني .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى