انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » انطلاق مرحلة الإياب لدوري كرة القدم بثلاث مباريات

انطلاق مرحلة الإياب لدوري كرة القدم بثلاث مباريات

تعادل فريق دارنس مع ضيفه التحدي بهدف لكل منهما ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم في المباراة التي أقيمت اليوم بملعب شيخ الشهداء البيضاء.
وأضاف كل من الفريقين نقطة إلى رصيده ليقفز دارنس إلى المركز الثالث مؤقتا بعشر نقاط، ويتقدم التحدي إلى المركز السابع بسبع نقاط.
وضمن المجموعة الأولى فاز فريق النصر على نظيره الترسانة بهدف دون مقابل بملعب شهداء بنينا ببنغازي ليرفع النصر رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، ويستقر رصيد الترسانة على أربع نقاط في المركز الأخير.
وبالنتيجة ذاتها حقق فريق خليج سرت مفاجأة كبيرة بفوزه على مضيفه المدينة بملعب طرابلس الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليرفع الخليج رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع ويبقى المدينة في المركز الثاني مؤقتا بـ15 نقطة.
وستقام غدا ثلاث مباريات، ففي المباراة الأولى يستضف فريق الوحدة نظيره النجمة بملعب طرابلس الدولي ضمن المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية للمجموعة ذاتها يلتقي فريقا الاتحاد والشط بملعب طرابلس الدولي.
وفي المجموعة الأولى يستقبل فريق الهلال بملعب شهداء بنينا ببنغازي فريق السويحلي، حيث يحتل الهلال المركز الثالث في المجموعة بـ12 نقطة والسويحلي في الدرجة الخامسة بعشر نقاط.
يشار إلى أن الاتحاد يأتي ثانيا في المجموعة الثانية بـ14 نقطة، والوحدة ثالثا بعشر نقاط، بينما يحتل النجمة المركز السادس بسبع نقاط يليه الشط بست نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى