انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » امليقطة : البرلمان وحكومة ” الثني ” يطالبان إيران بدعم الشرعية

امليقطة : البرلمان وحكومة ” الثني ” يطالبان إيران بدعم الشرعية

قال”عبد المجيد امليقطة” مستشار الشؤون الخارجية لرئيس حكومة ” عبدالله الثني”، إن البرلمان والحكومة لديهم نية في التوجه إلى إيران حول دعم الشرعية.

واعتبر ” امليقطة ” في تصريح  ، أن  دور جامعة الدول العربية تجاه القضية الليبية جاء مخيباً للآمال، في دعم الجهات الشرعية الممثلة في البرلمان والحكومة المنبثقة عنه.

وأضاف أن لدى البرلمان والحكومة نية التوجه وإرسال وفد يمثلهما نحو منظمة المؤتمر الإسلامي بواسطة إيرانية، وذلك لمواجهة فرض حكومة الوفاق على الليبيين .على حد قوله .

ووصف “ملقيطة” دور جامعة الدول العربية تجاه القضية الليبية، بـ “المخيب للأمال” ، في إشارة إلى دعوة الجامعة العربية رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ” فايز السراج ” ووزير خارجيته ” محمد الطاهر سيالة ” للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية العرب الذي سيعقد اليوم بالقاهرة ، دون دعوة وزير خارجية ” حكومة “الثني ” محمد الدايري “.

تعليقات (2)

  • ابو ايوب الطبرقي

    بأس القرار و بأس الوجهة ، ايران دولة الرفض ، الحاقدة على الاسلام لن تزيدكم الا خبالا ، اذا كان موقف العرب مخيبا فهذا ليس مبررا لمثل ه̷̷َـَْـُذآ التوجه

  • fituri

    كلام غريب يامليقطة تريد الذهاب لشيعة لتنصرك على ابنا قومك ووطنك الا تعلم من هم الايرانيون يكفي خيانة للوطن والدين وتعالى اشتغل مع حكومة الوفاق من طرابلس وابتعد عن الجهوية وحكومة الصقر الوحيد …

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى