انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » الوحيشي .. لا صحة لتصريحات عماري حول وجود فساد مالي في المواصلات

الوحيشي .. لا صحة لتصريحات عماري حول وجود فساد مالي في المواصلات

19767 1 132814017211 الوحيشي للتضامن .. لا صحة لتصريحات عماري حول وجود فساد مالي في المواصلات

قال وزير المواصلات والنقل السابق “يوسف بشير الوحيشي” لوكالة أنباء التضامن إن ما تم نقله عن عضوا المؤتمر الوطني العام محمد عماري من أنه تلقى بعض المعلومات عن فساد مالي وإداري في مشاريع تنموية بخصوص المطارات وبعض المشاريع الأخرى التابعة لوزارة المواصلات والنقل غير صحيح”.
ولفت الوحيشي إلى أن هذه المشاريع موقعة في عام 2008م و2009م وليست في فترة الحكومة الانتقالية السابقة، مؤكدا أن المعلومات الموضحة في هذا الخبر تحمل بعض الغرابة.
وأضاف الوحيشي كنت أتمنى عند استلام ” محمد عماري” هذه المعلومات أن يتحرى عنها باعتباره يمثل الجهة الشرعية بالدولة قبل الاعلان عن مثل هذه الأخبار حتى لا نمكن أحد من الذين يشتغلون ضد المصلحة الليبية العامة من استغلال مثل هذه الأخبار ، قائلا “أعتقد بالدرجة الأولى أن هذه المعلومات غير دقيقة “.
وأشار الوحيشي إلى أن وزارة المواصلات والنقل في الفترة الانتقالية السابقة لديها العديد من المواقف في محاربة مثل هذه الظواهر الفاسدة، و أن الوزارة كشفتها بكل شفافية في المؤتمرات الصحفية السابقة ،مشيرا إلى أن المواطن الليبي له الحق في أن يعرف كل شيء عن ما يجري في أروقة الدولة بالكامل .
وطالب الوحيشي خلال حديثه للتضامن المسئولين بأن يتحروا الدقة وعدم قذف الآخرين، ومن يخالف يتم التحقيق معه ويحال للقانون ليأخذ مجراه القانوني في القضاء.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى