انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » النصر يختتم معسكره بالقاهرة بالتعادل مع المقاولون العرب

النصر يختتم معسكره بالقاهرة بالتعادل مع المقاولون العرب

 النصر يتعادل في اخر مبار ياته التجريبية في مصر

تعادل نادي النصر لكرة القدم، أمس الاثنين، أمام فريق المقاولون العرب المصري بنتيجة هدف مقابل هدف، في أخر مباريات الفريق الودية بمعسكره في مصر.

وافتتح النصر التسجيل عن طريق المخضرم خالد حسين بعد تبادله للكرة مع الغاني “فرانسيس” المنتقل مؤخرا للنصر وسدد خالد الكرة على يسار الحارس لتعانق الشباك معلنة الهدف الأول للنصر وفي المباراة، وبنتيجة هدف لصفر لصالح النصر انتهى الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني أجرى مدرب النصر ناصر الحضيري عدة تحويرات وتبديلات بالفريق وقدم الفريق في الشوط الثاني أداء جيدا وأضاع الفريق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ورد القائم والعارضة كرتين لخالد حسين وفرانسيس على التوالي، كما إن حكم اللقاء لم ينصف النصر في احتساب ركلة جزاء في ثلاث مناسبات.

من جهته قال مدرب النصر إنه “راض تماما عن معسكر الفريق بالقاهرة كما إن الطاقم الفني المصاحب للمدرب اظهر ارتياحه التام للمردود البدني والمستوى الفني للاعبين، والذي يطمح أن يرتقي للأفضل”.

و أنهى النصر بهذه المباراة معسكره التدريبي بالعاصمة المصرية، والذي انطلق في العاشر من يناير الحالي، وسيعود الفريق اليوم الثلاثاء إلى بنغازي، على أن يستأنف التدريبات الخميس المقبل استعدادا لمباراته الهامة بعد أسبوعين أمام الخرطوم السوداني في  الكونفدرالية الأفريقية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى