انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » المنتخب الوطني يواصل استعداداته للمباراة المرتقبة أمام الكاميرون

المنتخب الوطني يواصل استعداداته للمباراة المرتقبة أمام الكاميرون

المنتخب الوطني يواصل استعداداته للمباراة المرتقبة أمام الكاميرون

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره الخارجي بتونس استعدادا لمباراته المرتقبة أمام نظيره المنتخب الكاميروني ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأكد إداري المنتخب الوطني مصدق نجاح لأمس السبت أن تدريبات المنتخب تسير على أحسن ما يُرام ، وستتحول اليوم بعثة المنتخب من مقر إقامتها في عين دراهم إلى حمام بورقيبة أين يعسكر فريقا الأهلي بطرابلس والهلال ليلتحق بالمعسكر باقي لاعبي المنتخب.

وأضاف مصدق نجاح أن المنتخب سيجري يوم الثلاثاء المقبل مباراة ودية مع المنتخب المالي للمحليين ، قبل أن يخوض مباراة ودية اخرى مع المنتخب الغاني للمحليين في الثلاثين من الشهر الجاري.

وأشار إداري المنتخب إلى أن المدرب الوطني عبد الحفيظ اربيش عاد إلى طرابلس بسبب وفاة شقيقه وسيلتحق بمعسكر المنتخب يوم الثلاثاء المقبل ، مضيفا أن المعسكر القادم للمنتخب بعد معسكر تونس سيكون في دولة إفريقية لم تتحدد هويتها بصفة نهائية إلى الآن.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تنتظره مباراة مصيرية أمام الكاميرون في الثامن من الشهر المقبل لتحديد هوية المتأهل عن المجموعة التاسعة إلى الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

وكالة أنباء التضامن

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى