انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » المنتخب الوطني يتعادل بهدف لمثله أمام نظيره الغاني

المنتخب الوطني يتعادل بهدف لمثله أمام نظيره الغاني

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم بهدف لمثله اليوم الجمعة أمام نظيره الغاني في ثاني لقاءاته ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثالثة بأربع نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن المنتخب الغاني, بالنسخة الثالثة للبطولة المقامة بجنوب إفريقيا بمشاركة 16 منتخبا.

وأفتتح التسجيل في المباراة اللاعب الغاني يحيى محمد في الدقيقة السادسة,ثم أدرك المنتخب الوطني التعادل عن طريق اللاعب فيصل البدري في الدقيقة الثانية والسبعين بركلة جزاء.

واعتبر الإعلامي الرياضي عياد العشيبي أن أداء المنتخب جيد في المباراة مع أن اللاعبين احتاجوا وقتا لكسب الثقة, كما كان الهدف المبكر للمنتخب الغاني مؤثرا بشكل قوي على نفوس اللاعبين, مشيرا إلى أنه يرى أن التشكيلة وتغييرات المدرب كانت سليمة.

وأضاف العشيبي لأجواء لبلاد أن “الهدف الذي ألغي من حكم المباراة كان نظيفا وبالتالي فإن قرار إلغاءه كان خاطئا وظالما, فاللاعب المعتصم بوشناف الذي سجل الهدف لم يكن سببا في سقوط المدافع الغاني, بل كان استغلاله لسقوط المدافع وارتباك الحارس مبررا, والإعادة تبين ذلك بشكل واضح”.

وتعد مباراة ليبيا وغانا المباراة السابعة في تاريخ اللقاءات الرسمية للمنتخبين, وكانت نتيجةالمواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما عام 2009 هي التعادل بهدف لمثله ضمن النسخة الأولى من البطولة نفسها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى