انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » المنتخب الوطني يبدأ معسكره التحضيري بتركيا

المنتخب الوطني يبدأ معسكره التحضيري بتركيا

إحدى الحصص التدريبية للمنتخب الليبي لكرة القدم بتركيا

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم أمس الأحد معسكره التحضيري في مدينة كارتيبي التركية استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

وقال الناطق باسم الاتحاد الليبي لكرة القدم المبروك المصراتي لأجواء نت أمس: إن هذا المعسكر سيتواصل إلى الثلاثين من أغسطس الجاري، موضحا أن منتخبنا سيجري تدريباته على فترتين صباحية ومسائية.

وأضاف المبروك أن منتخبنا الوطني سيخوض خلال هذا المعسكر الإعدادي مباراة ودية أمام المنتخب التنزاني في يوم 29 من الشهر ذاته قبل أن يتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة لملاقاة منتخب الرأس الأخضر في السادس من سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة لتصفيات “الكان”.

وضمت قائمة المنتخب الوطني التي استدعاها المدرب الإسباني خافيير كليمنتي لخوض هذا المعسكر 25 لاعبا وهم: في حراسة المرمى: محمد نشنوش، خالد الورفلي، حمزة البرجي.

وفي خط الدفاع: قائد المنتخب علي سلامة، أحمد الصغير، أحمد تربي، أسامة اشطيبة، طلال فرحات، المعتصم بالله صبو، ربيع اللافي، الصادق الفيتوري.

أم خط الوسط فقد ضم: محمد الشبلي، المعتصم بالله المصراتي، منصور البركي، أيوب حمدي، معين خماج، محمد الطبال، حمدو المصري، مؤيد اللافي، مؤيد القريتلي، لاعب فريق باليرمو الإيطالي أحمد بن علي.

وفي الهجوم: محمد الغنودي، رويد بن حامد، أكرم الزوي، محمد عياد.

وكان منتخب فرسان المتوسط قد خسر لقائه الأول في تصفيات “الكان” أمام مضيفه المغربي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت في 12 يونيو الماضي بملعب أدرار بمدينة أغادير.

يذكر أن المنتخب الليبي لكرة القدم يلعب في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات “الكان” إلى جانب المغرب والرأس الأخضر وساوتومي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى