انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » المنتخب الليبي لكرة القدم يفوز على نظيره اليمني

المنتخب الليبي لكرة القدم يفوز على نظيره اليمني

فاز المنتخب الليبي لكرة القدم، على نظيره اليمني بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب جدة ضمن بطولة كأس العرب التاسعة بالسعودية. وتقدم المنتخب الوطني في الدقيقة (16) عن طريق ضربة جزاء نفدها اللاعب ” أحمد سعد “. واستطاع اللاعب ” على سلامة ” من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (53) من المباراة، قبل أن يمنح الحكم الأردني ضربة جزاء للمنتخب اليمني تصدى لها الحارس ” احمد العماري ” بنجاح في الدقيقة (57) من المباراة.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الليبي ” حمد السنوسي ” في الدقيقة (60) ليكمل المنتخب المباراة بعشرة لاعبين. وأهدر المنتخب الليبي العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة خاصة في شوط المباراة الأول بسبب تسرع اللاعبين في التسجيل. وقلص المنتخب اليمني النتيجة في الدقيقة (67) من المباراة عن طريق اللاعب ” علاء الصاصي “. وضاعف اللاعب ” محمد الغويل ” النتيجة بتسيجله الهدف الثالث للمنتخب الوطني في الدقيقة (87) من المباراة بعد تمريرة رائعة من اللاعب ” احمد سعد “.
وأجرى المدرب الوطني ” عبدالحفيظ اربيش ” تغييرا في صفوف المنتخب بدخول اللاعب ” محمد الغويل ” بدلا من اللاعب ” محمد الغنودي ” في الدقيقة (70)، واللاعب ” محمد قناو ” بدلا من اللاعب ” سالم عبلو ” في الدقيقة (73)، واللاعب ” ربيع اللافي ” بدلا من اللاعب ” وليد السباعي ” بسبب الاصابة التي تعرض لها ، في الدقيقة (77).
وتحصل اللاعب ” احمد سعد ” على جائزة أحسن لاعب في المباراة. وضمن نفس المجموعة فاز المنتخب المغربي على نظيره البحريني بنتيجة (4-0) في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت في جدة. وسيواجه المنتخب الليبي نظيره المغربي في الجولة الثانية من البطولة يوم الثلاثاء المقبل. ويتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلى الدور نصف النهائي، فضلا عن المنتخب الذي يحتل أفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى