انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » المنتخب الليبي لكرة القدم يبدا تدريباته في بنغازي

المنتخب الليبي لكرة القدم يبدا تدريباته في بنغازي

وصل منتخب ليبيا لكرة القدم أمس الى بنغازي .. في تجمعه الثاني تحت إشراف المدرب الوطني عبدالحفيظ أربيش ومساعده المدرب فوزي العيساوي .. أستعداداً للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل 

هذا و قد إنطلقت الثلاثاء الماض تدريبات منتخب ليبيا بالتشكيلة التي أعلنها المدرب أربيش .. وتتواصل تدريبات المنتخب  على ملعب الجامعة .. و من المنتظر أن يجري منتخب ليبيا مباراة ودية يوم الجمعة المقبل مع منتخب لاعبي أندية بنغازي.

وهذا وقد صعد منتخب ليبيا لكرة القدم للترتيب (46) عالمياً في التصنيف الشهري للأتحاد الدولي لكرة القدم والذي صدر أمس الأربعاء .. وصعد منتخب ليبيا (9) مراكز كاملة عن آخر تصنيف له في الشهر الماضي .. وهذا التصنيف الذي وصله منتخب ليبيا هو الأول له في تاريخه .. وحافظ منتخب ليبيا على تصنيفه الثاني عربيا بعد الجزائر التي حلت في الترتيب  (38) .. ويحل منتخب ليبيا في الترتيب السابع أفريقيا خلف منتخبات : ساحل العاج(15) – غانا (22) – الجزائر (38) – مالي (39) – زامبيا (40) – الجابون (42) .. وعن قمة التصنيف حافظ منتخب أسبانيا على صدارة الترتيب  يليه في المركز الثاني  منتخب ألمانيا  – ثالثاً منتخب الأرجواي – ثم هولندا رابعة – والبرتغال في الترتيب الخامس – البرازيل سادسة – وانجلترا في الترتيب السابع – وفي الترتيب الثامن كرواتيا – ثم الدانمرك تاسعة – وفي المركز العاشر الأرجنتين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى