انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » “المؤتمر الاستثنائي لمنتسبي الجيش الليبي” بالمنطقة الغربية يرفض “الكرامة”

“المؤتمر الاستثنائي لمنتسبي الجيش الليبي” بالمنطقة الغربية يرفض “الكرامة”

أكد المشاركون في “المؤتمر الاستثنائي لمنتسبي الجيش الليبي” بالمنطقة الغربية في مدينة صرمان تحت شعار “الجيش الليبي ودعمه لفجر ليبيا” رفضهمما وصفوه بالحركة الانقلابية التي يقودها اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

وأعلن المشاركون في بيان أصدروه أمس الأربعاء على نسخة منه، دعمهم استمرار عمليات فجر ليبيا في المحاور القتالية ضد من وصفوهم بـ “الانقلابيين والمتحالفين مع أزلام النظام المنهار الذين كشفوا عن نواياهم صراحةً في مؤتمر القاهرة الأخير”.

وأوضح العقيد “الطاهر الغرابلي” عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر لأجواء نت أن الهدف من المؤتمر هو دعم الثوار في الجبهات وعملية “فجر ليبيا”، بالإضافة إلى إيصال رسالة للعالم أن الجيش الليبي بجميع تشكيلاته منضوي تحت الشرعية ولا علاقة له بـ “عملية الكرامة” التي يقودها اللواء المتقاعد “خليفة حفتر”، مؤكدا أن من حضروا كانوا من جميع مدن المنطقة الغربية بالإضافة إلى ضباط من الجنوب.

يشار إلى أنه من بين الحاضرين للمؤتمر رئيس الأركان العامة للجيش “عبدالسلام جاد الله العبيدي”، و نائب رئيس الوزراء بحكومة الإنقاذ ووكيل وزارة الدفاع ورؤساء الأركان البحرية والبرية والجوية وحرس الحدود.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى