انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » القبض على مهاجرين غير شرعيين في بنغازي

القبض على مهاجرين غير شرعيين في بنغازي

قام أعضاء التحريات بإدارة الأمن الجنائي ومكافحة الظواهر السلبية فرع السلماني التابعة للجنة الأمنية العليا بنغازي مؤخرا بالقبض على مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين بالمدينة.

وذكر الموقع الإلكتروني بأن عناصر اللجنة لاحظوا تجمعا من المهاجرين بمنطقة السلماني عند جامع بيعة الرضوان بالتحديد وعليه قاموا بالتحري علي الأمر لمعرفة ماهية أسباب هذا التجمع، واتضح أن هناك بناية لم تكتمل بعد وهي معروفة علي أنها عياده صحية متجمعين فيها رجال ونساء متعددات الجنسيات .

وأضاف الموقع أنه من باب الحرص علي أمن وأمان وصحة المواطن قامت مجموعة التحريات بإرفاق تقريرهم إلي رئيس وحدة التحقيق بالإدارة وعليه تم أخطار الجهات المختصة وأخذ الإجراءات والتدابير اللازمة لذلك .

فصدر أمر بالذهاب إلي المكان المذكور وإحضار المجموعة للتأكد منهم وعليه قامت مجموعة القبض بالذهاب إلى المكان المذكور وتم دخول شخصان فقط وبعد ذلك صدرت أوامر إلي كامل المجموعة بالدخول والقبض على كل من كان بالمبنى.

وعند القبض عليهم اتضح أنهم مجموعة قامت بالدخول إلي ليبيا بطريقة غير شرعية حيث أنهم لا يحملون جوازات سفر أو أي أوراق تثبت هويتهم أو شهادات صحية لهم، فتم ضبطهم وإحالتهم إلي إدارة الهجرة غير الشرعية بقرب من سوق الحديقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك.

وكالة أنباء التضامن

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى