انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » الغرابلي : سنرفع الصبغة العسكرية عن منطقة الطريق الساحلي بعد عودة الهدوء وإحكام السيطرة عليها من قبل قوات فجر ليبيا

الغرابلي : سنرفع الصبغة العسكرية عن منطقة الطريق الساحلي بعد عودة الهدوء وإحكام السيطرة عليها من قبل قوات فجر ليبيا

قال عضو غرفة العمليات بالمنطقة الغربية التابعة لرئاسة الأركان العامة العقيد طاهر الغرابلي ، اليوم السبت ، إن منطقة الطريق الساحلي المعلنة في وقت سابق من قبل رئاسة الأركان كمنطقة عسكرية سيرفع عنها الصبغة العسكرية خلال اليومين القادمين .
وأوضح الغرابلي أن ” قوات فجر ليبيا التابعة لرئاسة الأركان العامة تحكم سيطرتها بالكامل على منطقة الطريق الساحلي وقد عاد إليها الهدوء مجدداً، وهذا ما يستدعي رفع الصبغة العسكرية عن المنطقة وعودة الحركة إلى طبيعتها أمام المواطنين “.
إلى ذلك أكد العقيد طاهر الغرابلي ، أن” قوات فجر ليبيا تمكنت من تمشيط منطقة زلطن ، والسيطرة على معسكر شهوب الواقع جنوب المنطقة وبوابة الأمن العام “.
وأشار إلى أن أهالي منطقة الجميل رحبوا بقوات فجر ليبيا وساندوها في دخولها للمنطقة وتطهيرها من قطاع الطرق والمجرمين والخارجين عن القانون “، مشيراً إلى تراجع قوات ما يعرف بجيش القبائل في محاور القتال .
الجدير بالذكر أن السلطات التونسية قررت إغلاق المنافذ الحدودية مع ليبيا لمدة سبعة أيام اعتباراً من الخميس الماضي ليلاً إلى حدود الأربعاء القادم من الجانب التونسي بسبب إجراء الجولة الثانية الانتخابات الرئاسية في تونس .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى