انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » السيدة الاولى الفرنسية في المستشفى بعد تقارير عن علاقة عاطفية لأولوند

السيدة الاولى الفرنسية في المستشفى بعد تقارير عن علاقة عاطفية لأولوند

 قالت مصادر يوم الاحد ان السيدة الفرنسية الاولى فاليري تريرويليه أدخلت الى المستشفى بعد تقارير عن علاقة بين الرئيس فرانسوا اولوند وممثلة لكنها ستخرج يوم الاثنين.

وذكرت صحيفة لوباريزيان بموقعها على الانترنت في وقت سابق ان تريرويليه (48 عاما) نقلت الى المستشفى بعدما هزتها تقارير مجلة معنية بأخبار المشاهير عن علاقة بين شريكها اولوند والممثلة الفرنسية جولي جاييه.

وقال المتحدث باسمها باتريس بيانكون لرويترز “هي في المستشفى منذ يوم الجمعة وستغادره غدا.”

وردا على سؤال عن مستقبل علاقة تريرويليه مع الرئيس قال بيانكون “انها تحتاج للراحة. وبعدئذ تقرر ما ستفعله.”

ورفض مصدر في قصر الاليزيه التعليق على دخول تريرويليه المستشفى وعلى تقرير المجلة.

وقال المصدر “الرئيس (منهمك) في العمل. انه يعد لمؤتمر صحفي يوم الثلاثاء.”

وسيواجه اولوند وسائل الاعلام يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي تقليدي بمناسبة العام الجديد تحدد موعده قبل وقت طويل من ظهور التقارير عن العلاقة العاطفية.

ومن المتوقع ان يعلن اولوند الذي تولى السلطة في مايو آيار 2012 اجراءات جديدة لدعم الاقتصاد الفرنسي تشمل خفض الرسوم على الشركات وتخفيضات في الانفاق العام وتبسيط اللوائح المنظمة لقطاع الاعمال.

ولم يكن لانباء علاقة أولوند تأثير يذكر على نظرة الفرنسين اليه وركزت الصحف الفرنسية يوم الاحد على تعدي المجلة على خصوصية الرئيس لا على العلاقة المزعومة مع الممثلة.

واظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة آيفوب أن 84 في المئة من الفرنسيين لم يغيروا رأيهم في أولوند وأن 77 في المئة يعتبرون انباء العلاقة “شأن شخصي لا يعني أحدا سوى فرانسوا أولوند”.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى