انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » السعيطي يعتذر لجمهور النصر عن “سوء تفاهم“

السعيطي يعتذر لجمهور النصر عن “سوء تفاهم“

اعتذر رئيس الغرفة الأمنية المشتركة ببنغازي “عبد الله السعيطي” لجمهور نادي النصر عن ما وصفه بـ”سوء تفاهم” وقع مساء اليوم الاثنين بين أحد أفراد الغرفة وبعض المشجعين أمام مقر الغرفة ببنغازي.

وأوضح الناطق باسم الغرفة “إبراهيم الشرع”  أن أحد أفراد الغرفة رفع علم نادي الأهلي بنغازي بينما كان مشجعو نادي النصر في وقفة احتجاجية أمام مقر النادي الذي يقع بجانب مقر الغرفة الأمنية، الأمر الذي استفزهم ودفعهم إلى إغلاق الطريق.

وأشار “الشرع” إلى أن رئيس الغرفة “عبد الله السعيطي” قد اجتمع عقب الواقعة مع إدارة نادي النصر؛ ليفتح المحتجون الطريق التي أغلقوها أمام النادي عقب استفزازهم، مضيفا أن إدارة النادي تفهمت بدورها ما حدث وفتحت الطريق.

وبشأن مطالب مشجعي نادي النصر الذين يطالبون الغرفة بتسليم معسكرها للنادي، أكد “الشرع” أن الغرفة لا علم لها بهذه المطالب؛ لأن الغرفة استلمت المعسكر من رئاسة الأركان حديثاً.

ومن جانبه، بين عضو رابطة المشجعين بنادي النصر “صلاح الضراط” لأجواء نت ـ أن المساحة التي يملكها النادي تقدر بـ 31 هكتارا، إلا أن إدارة النادي لم تستلم منها إلا سبعة هكتارات فقط، أما باقي المساحة فهي في معسكر الغرفة الأمنية.

يشار إلى أن حكومة النظام السابق قد خصصت في سنة 2010 مساحة 31 هكتارا في منطقة “الرحبة” ببنغازي لنادي النصر.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى