انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » الخطوط الجوية الإفريقية تحتفل باستلامها طائرة إيرباص A320

الخطوط الجوية الإفريقية تحتفل باستلامها طائرة إيرباص A320

16

أقامت الخطوط الجوية الإفريقية، اليوم الثلاثاء، احتفالاً بمناسبة استلامها طائرة الإيرباص A320 الجديدة والتي وصلت مباشرة من فرنسا إلى مطار سبها الدولي.

 أن الاحتفال حضره أعضاء من المؤتمر الوطني العام عن مدينة سبها ووزير المواصلات عبد القادر محمد أحمد ومدير الشركة الإفريقية للطيران أبوبكر الفورتية ووكيل وزارة الدفاع الطاهر شبيعان وأعضاء من المجلس المحلي بسبها وعدد من مدراء إدارات الخطوط الإفريقية بمطار سبها الدولي وحشد من المدعوين .

15

وقص وزير المواصلات شريط استلام طائرة الإيرباص A320 بعد أن حطت بمطار سبها الدولي قادمة من فرنسا.

وألقيت خلال الاحتفال العديد من الكلمات لعضو المؤتمر الوطني العام محمد عريش ووزير المواصلات عبد القادر محمد ومدير مطار سبها الدولي محمد اوحيدة ومدير الخطوط الإفريقية أبوبكر الفورتية.

وقُدم خلال الحفل دروع تذكارية لأعضاء المؤتمر الوطني العام ووزير المواصلات ومدير مطار سبها الدولي ووكيل وزارة الدفاع بمدينة سبها .

وأوضح عضو المؤتمر الوطني العام محمد عريش لـ”وكالة أنباء التضامن” أن مناسبة طيبة أن تكون مدينة سبها في استقبال الطائرة الجديدة للخطوط الإفريقية وهذا يدل على أن قطاع النقل الجوي يخطوا خطوات جادة وثابتة في اتجاه الرفع من مستوى خدماته.

وأشار عريش إلى أن المؤتمر اجتمع خلال الفترة الماضية بكامل مسئولي وزارة المواصلات وعلى رأسهم وزير المواصلات عبد القادر محمد من أجل الرفع بهذا القطاع في جميع أنحاء ليبيا وخاصة المنطقة الجنوبية .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى