انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » الحكومة المؤقَتة : على الكتائب المُسلَحة إخلاء معسكر اليرموك في ظرف خمسة أيَامٍ

الحكومة المؤقَتة : على الكتائب المُسلَحة إخلاء معسكر اليرموك في ظرف خمسة أيَامٍ

منح رئيس الوزراء اللِيبي علي زيدان ، يوم الخميس ، في مؤتمرٍ صحفيٍ عُقد بديوان رئاسة الوزراء في العاصمة الكتائب المُسلَحة المُتمركزة في معسكر اليرموك بمنطقة صلاح الدِين مهلة خمسة أيَامٍ لإخلاء المعسكر .

و أعلن زيدان خلال المؤتمر ذاته  إعفاء وزير الدِفاع بحكومته محمَد البرغثي من مهامه و العمل على تعيين رئيس جديدٍ للأركان العامَة للجَيش بشكلٍ سريعٍ مُعبراً عن استيائه لما آل إليه الوضع من نزول قوَاتٍ من مدينة الزَنتان إلى طرابلس و اجتياحها لمنطقة أبو سليم ما نتج عنه سقوط 5 قتلى و 97 جريحاً على الأقل من سكان المنطقة بينهم نساءٌ وأطفالٌ على حدِ قوله .

كما لفت رئيس الوزراء إلى أنَ هذه القرارات وصلت إليها الحكومة المؤقَتة بعد اجتماعٍ مُشتركٍ مع المؤتمر الوطنيِ العام ترأَسه رئيس المؤتمر الوطنيِ الجَديد نوري أبوسهمين .

تعليقات (1)

  • ابن ليبيا البار

    بلدي يا ويح قلبي ما دهاك؟ والله ما اجترأ هؤلاء المفسدون على الدولة ومؤسساتها والمواطنين الا بتخاذل و تهاون المسؤولين في الحكومة معهم فهؤلاء لا ينفع معهم الا القوة وحسبنا الله ونعم الوكيل في حكومتنا المتخاذلة مع المفسدين لماذا؟ لا نعلم هل لانهم كلهم في الهوى سوى؟ او هل لان هناك أمور أهم من الوطن وامنه؟ اتقوا الله في البلاد وفي الاجيال القادمة وكفى ليبيا ضياع أكثر من أربعين عام أم تريدون أن تضيعوها من جديد؟ وأخيرا وليس آخرا نتوجه الى الله بالدعاء فنقول ( اللهم من يريد بليبيا وأهلها خيرا فوفقه لمايريد واجعل التوفيق حليفه ومن يريد بليبيا واهلها سوءا فاجعل تدميره في تدبيره وخذه أخذ عزيز مقتدر اللهم انا نستودعك بلادنا واعراضنا ودمائنا واموالنا فانت خير حفظا وانت ارحم الراحمين)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى