انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » الحجازي: سنكشف عن هوية المتهمين المقبوض عليهم بعد الانتهاء من التحقيقات

الحجازي: سنكشف عن هوية المتهمين المقبوض عليهم بعد الانتهاء من التحقيقات

قال المتحدث الرسمي باسم الغرفة الأمنية المشتركة لمدينة بنغازي محمد الحجازي، اليوم الاثنين، إن الغرفة الأمنية ليس من اختصاصها التحقيق مع المتهمين والمقبوض عليهم بتهم جنائية أثناء القيام بدورياتها بمدينة بنغازي.

وأوضح الحجازي أن المتهمين الذين يتم القبض عليهم من قبل الغرفة الأمنية والأجهزة التابعة لها يتم إحالتهم لسجون قوات الصاعقة وهي نفسها السجون التابعة للغرفة الأمنية المشتركة”.

وأضاف الحجازي أن” هناك لجنة مختصة تقوم بالتحقيق مع المتهمين”، لافتا إلى أن هذا ليس من اختصاصهم إلا أن الوضع في بنغازي يعد مرحلة استثنائية وله دواعي خاصة تتطلب ذلك .

وأشار الناطق الرسمي باسم الغرفة الأمنية المشتركة بنغازي إلى أن جميع من قبض عليهم يحملون جنسيات ليبية، مؤكداً أنه سيتم التصريح بهويات المتهمين والتهم المنسوبة إليهم في حال الانتهاء من التحقيقات الخاصة من قبل اللجنة المختصة بذلك.

وعن عدم انتشارهم في شوارع المدينة.

 أكد الحجازي أن” الغرفة الأمنية لا تريد مضايقة المواطنين وتقييد حركتهم أثناء تجولهم في الشوارع”، منوها إلى أنهم يوجدون في الشارع من بعد الساعة الخامسة مساءً إلى العاشرة صباحاً، وأن الوجود في الشوارع هو من اختصاص رجال الشرطة والمرور ومديرية الأمن الوطني.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى