انت هنا : الرئيسية » اخبار محلية » الجازوي: مُسلحون تابعون للكرامة أحرقوا منزلي و يشنون حملة على منازل لناشطين و بارزين في الثورة

الجازوي: مُسلحون تابعون للكرامة أحرقوا منزلي و يشنون حملة على منازل لناشطين و بارزين في الثورة

قال وزير رعاية أسر الشهداء و المفقودين بحكومة الإنقاذ الوطني المنبثقة عن المؤتمر الوطني العام المنعقد في طرابلس محمد عطية الجازوي ، اليوم الجمعة، إن مُسلحين تابعين لما يُعرف بعملية الكرامة التي يقودها اللواء المتقاعد خليفة حفتر أحرقوا منزله أثناء دخولهم لحي السلام الواقع شرق مدينة بنغازي.
و أوضح الجازوي أن المُسلّحين هاجموا منزله المتكون من 3 طوابق عقب صلاة الجمعة و أحرقوه بالكامل ، لافتاً إلى أن بعض جيرانه تدخلوا لثني المُسلّحين عن استهداف المنزل ، إلا أنهم أصرّوا على ذلك.
و أضاف وزير رعاية أسر الشهداء و المفقودين أن رئيس الحكومة المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب المنعقد في طبرق عبد الله الثني يشن حملة تحريضية في بنغازي لحرق منازل شخصيات بارزة في الثورة و أسر الشهداء.
يُشار إلى أن الجازوي كان يشغل منصب رئيس رابطة أسر الشهداء و المفقودين على مستوى البلاد منذ تأسيسها عام 2011م ، و أنه والد لشهيدين اثنين إبان اندلاع الثورة.
و كانت منازل أخرى في بنغازي معظمهما لأعضاء في مجلس شورى ثوار بنغازي أو ناشطين في الثورة ، تعرضت للهدم و الحرق و النهب ، خلال اليومين الماضيين ، بحسب مصدر أمني.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى