انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » الاتحاد يغادر الكونفدرالية بخسارته إيابا أمام ميموزا الإيفواري بتونس

الاتحاد يغادر الكونفدرالية بخسارته إيابا أمام ميموزا الإيفواري بتونس

غادر فريق اﻻتحاد لكرة القدم بطولة كأس اﻻتحاد اﻹفريقي للعبة عقب خسارته اليوم السبت أمام ضيفه أسيك ميموزا اﻹيفواري بهدفين لهدف بالملعب اﻷولمبي بالمنزه في تونس العاصمة ضمن إياب الدور الـ32 للبطولة.
وبادر الاتحاد بالتسجيل في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق اللاعب محمد الترهوني، وفي الدقيقة الـ17 استطاع الفريق الضيف تعديل النتيجة من خلال اللاعب “بريفو مينساه”، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين نجح اللاعب “يانيك زاكري” في تسجيل هدف الفوز للفريق الإيفواري.
وقال الإعلامي الرياضي زين العابدين بركان إن فريق الاتحاد أهدر فرصة الترشح للدور المقبل على حساب نظيره الإيفواري رغم تحقيقه لنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب ولكنه لم يستثمر ذلك في لقاء العودة، موضحا أن أداء الاتحاد كان دون المستوى المطلوب بسبب الظروف المحيطة بالفريق وغياب الدوري المحلى إضافة إلى قلة التجربة والخبرة الإفريقية.
وأضاف بركان لأجواء نت اليوم أن الاتحاد أضاع فرصة الظفر ببطاقة الترشح عندما أهدر مهاجم الفريق المعتصم بالله بوشناف ركلة جزاء تحصل عليها في توقيت جيد لكنه لم يتعامل معها بجدية وكانت ضياع هذه الركلة نقطة تحول كبيرة للفريق الإيفواري ومنحته تأشيرة العبور للدور المقبل، حسب رأيه.
وأكد الإعلامي الرياضي قوة فريق أسيك ميموزا الذي ينافس على بطولة الدوري بكوت ديفوار لهذا الموسم بقوة، مبينا أن مسؤولية خسارة الاتحاد يشترك فيها الجميع.
وكان فريق الاتحاد قد عاد من العاصمة الإيفوارية أبيدجان بتعادل ثمين في مباراة الذهاب من أمام مضيفه أسيك ميموزا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت في منتصف مارس الماضي بملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى