انت هنا : الرئيسية » السلايد شو » الأهلي طرابلس يواجه كرياتورز المالي، والاتحاد يقابل سونيديب النيجري ببطولتي الكاف

الأهلي طرابلس يواجه كرياتورز المالي، والاتحاد يقابل سونيديب النيجري ببطولتي الكاف

سحبت أمس الجمعة في العاصمة السنغالية داكار قرعة الأدوار التمهيدية الأولى لبطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي سيشارك فيها فريقا الأهلي طرابلس والاتحاد.

و قد وضعت قرعة دوري أبطال إفريقيا فريق الأهلي طرابلس في مواجهة أونز كرياتورز المالي، وسيقام لقاء الذهاب بمالي في منتصف شهر فبراير القادم، فيما ستكون مباراة الإياب بتونس في نهاية الشهر ذاته، بحسب ما نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وذكر الاتحاد الإفريقي على موقعه الإلكتروني اليوم السبت، أن المترشح من مباراة الأهلي طرابلس وأونز كرياتورز سيقابل في الدور التمهيدي الثاني فريق الهلال السوداني.

وفي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، سيلتقي ممثل ليبيا في البطولة فريق الاتحاد نظيره سونيديب النيجري، في مباراة الذهاب بتونس، في منتصف فبراير القادم، وسيقام لقاء العودة في نهاية الشهر نفسه.

و أفاد موقع الاتحاد الإفريقي بأن الفائز من مباراة فريقي الاتحاد وسونيديب النيجري سيواجه ميدياما الغاني في الدور التمهيدي الثاني.

يذكر أن فريق الأهلي طرابلس قد شارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا كونه بطل آخر نسخة من الدوري الليبي لكرة القدم لموسم 2013 – 2014، فيما مثّل فريق الاتحاد ليبيا في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لحلوله وصيفا للأهلي في النسخة ذاتها من الدوري المحلي.

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى