انت هنا : الرئيسية » اخبار عالمية » اتهام رجل من ميزوري بالتهديد بإطلاق النار على اوباما

اتهام رجل من ميزوري بالتهديد بإطلاق النار على اوباما

قال مدعون أمريكيون إن الاتهام وجه إلى رجل من ولاية ميزوري بالتهديد أكثر من مرة بإطلاق النار على الرئيس الأمريكي باراك اوباما وذلك خلال لقاءات متعددة مع مخبر وضابط متخف قدم نفسه على انه عضو في منظمة عنصرية للبيض.

وذكر الادعاء في جيفرسون سيتي عاصمة ميزوري أن كاميرون جيمس ستاوت (24 عاما) من ستوفر اعتقل الثلاثاء وسيظل محبوسا بعد أن مثل أمام محكمة ابتدائية في المدينة.

وجاء في مذكرة مرفقة بالشكوى الجنائية أن مخبرا أبلغ نائب قائد شرطة مقاطعة مورجان أن ستاوت طلب منه يوم الخميس الماضي بندقية ومساعدته في خطة لاطلاق النار على الرئيس بالرصاص خلال الاسابيع القليلة القادمة.

وذكر المخبر وهو عضو سابق في منظمة اريان نيشن المسيحية أنه التقى مع ستاوت على مدار عدة أيام بعد ذلك واتفق معه على تعريفه بعضو رفيع في المنظمة يمكن ان يساعده على الحصول على بندقية وخطة الهجوم.

وأضاف ان ستاوت أعد رسومات لمنطقة العاصمة واشنطن وتحدث عن عدة مواقع محتملة يمكن أن يطلق منها النار على البيت الابيض أو على الكنيسة التي يصلي فيها الرئيس.

وذكر أن ستاوت أبلغه أنه أعار بندقية عيار أيه 270 بنظارة مكبرة وأنه استعادها ويعتزم استخدامها في الجريمة.

ويوم الثلاثاء أبلغ ستاوت المخبر والضابط المتخفي الذي قدم نفسه على أنه عضو مهم في منظمة اريان نيشن أنه يعتزم قتل اوباما بالرصاص في المرة التالية التي يظهر فيها الرئيس في كانساس سيتي.

وأمر قاض أمريكي يوم الثلاثاء ببقاء ستاوت في الحجز وتعقد المحكمة جلسة اجرائية يوم الخميس للنظر في استمرار حبسه.

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ليبيا الان

الصعود لأعلى